الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

المصري يمطر شباك الرباط بـ7 أهداف نظيفة استعدادًا للموسم المقبل

المصري

فاز فريق المصري على نظيره فريق الرباط بسبعة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم، على ستاد بورسعيد.

المباراة أقيمت على ثلاثة أشواط، مدة كل شوط منها أربعون دقيقة، وهو ما استغله علي ماهر، المدير الفني للفريق، في الدفع بجميع لاعبيه على مدار الأشواط الثلاثة، للاطمئنان على جميع لاعبيه من ناحية وزيادة التناغم والانسجام بينهم من ناحية أخرى.

انتهى الشوط الأول للمباراة بتقدم المصري بهدفين لا شيء، حيث استهل أوستين أموتو أهداف المباراة في الدقيقة السادسة والثلاثين بهدف جميل من ضربة رأس، بعد عرضية من زميله محمد جابر الذي عاد بعدها مباشرة ليمرر كرة حريرية للوافد الجديد مصطفى سلطان الذي لم يتوانَ عن إسكانها الشباك محرزًا الهدف الثاني للمصري في الدقيقة السابعة والثلاثين.

وفي الشوط الثاني نجح المتألق أوستين أموتو في إضافة هدفين متتاليين في الدقيقتين الثلاثين والثانية والثلاثين على الترتيب ليحقق لقب “الهاتريك”، فيما توالت الأهداف في الشوط الثالث والأخير، حيث أحرز “جريندو” أجمل أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة والعشرين عندما تلقى عرضية أحمد شديد قناوي ليستقبلها ببراعة على صدره ويستدير لـ180 درجة ويسدد الكرة ببراعة محرزًا الهدف الخامس للمصري.

فيما أضاف أحمد جمعة الهدف السادس من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة والعشرين، قبل أن يختتم عمر كمال الأهداف بهدف سابع وأخير من ركلة جزاء أيضًا في الدقيقة الحادية والثلاثين، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية أولى المباريات الودية للمصري؛ استعدادًا للموسم الجديد بفوز عريض بسبعة أهداف مقابل لا شيء.

الأفريقي “كاسونجو” مهاجم المصري يصل القاهرة خلال ساعات

المصري ضد الرباط
المصري ضد الرباط
المصري ضد الرباط
المصري ضد الرباط
المصري ضد الرباط
المصري ضد الرباط

وسوم الدوري الممتاز الرباط المصري علي ماهر

مواضيع متعلقة

عاجل بسبب حمولة خضروات.. "الهجرة" تكشف تفاصيل مقتل مصري وإصابة ابن شقيقه على يد سعودي بالمملكة (فيديو)