الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من كلوب عقب خسارة ليفربول على يد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 01:14 ص

أبدى يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول، حزنه الشديد على هزيمة فريقه على يد أتالانتا في بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنها كانت هزيمة مستحقة.

وحقق فريق أتالانتا فوزًا مفاجئًا على حساب ليفربول، بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحات صحفية عقب المباراة: “لم تكن مباراة جيدة، كلا الفريقين لم يصنعا الكثير من الفرص، إنها هزيمة مستحقة في مباراة صعبة”.

وتابع: “الحكم ترك المباراة تسير دون أن يطلق الكثير من الصافرات، وفي بعض الأحيان تحتاج إلى قدر من الراحة، كانت شدة المباراة قوية بشكل لا يُصدق بالنسبة للأولاد، كانت لدينا لحظات في المباراة ولكن لم تكن هناك فرص حقيقية، كما قلت إنها هزيمة مستحقة”.

وأضاف: “لم يتعرض أحد للإصابة الليلة، نحن بحاجة إلى التعافي على الفور، الأولاد محبطون ولكننا في حاجة إلى استعادة أنفسنا في أسرع وقت ممكن للعودة مرة أخرى”.

وواصل: “عادة ما يحدث استقرار بين اللاعبين عندما ينتهي الشوط الأول، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لم يلعبوا لفترة من الوقت، كان الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لهم، لم تكن هناك طريقة لنا في المباراة”.

واختتم كلوب تصريحاته متحدثا عن مواجهة برايتون المقبلة في الدوري حيث قال: “تطلبون منا اللعب ظهرًا يوم السبت، هذا يكاد أن يكون جريمة، لكي أكون صريحًا، هذا ليس له علاقة بنتيجة اليوم، ولكن تهانينا لكم!”.

4 أرقام سلبية لليفربول بعد السقوط أمام أتالانتا بدوري الأبطال

تابع مواقعنا