الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

في جلسة خاصة مع 7 لاعبين.. موسيماني يحذر من هجوم الزمالك

موسيماني

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة منذ قليل، مع السباعي “رامي ربيعة وياسر ابراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول وحسين الشحات ومحمد هاني ومحمود وحيد”؛ للتأكيد علي ضرورة القيام بالمهام الدفاعية علي أكمل وجه، في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا غدا أمام الزمالك.

وحذر المدير الفني من تكرار حالة”التوهان” التي ظهر عليها الفريق في أخر مبارياته بعيدًا عن النتائج الإيجابية التي تحققت،وقال لهم إن عليهم فرض رقابة لصيقة علي أهم سلاح في الزمالك وهو خط الهجوم الذي يضم مصطفى محمد وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي والحد من خطورتهم أمام مرمي محمد الشناوي.

ويختتم الاهلي مرانه في العاشرة مساء اليوم علي ستاد القاهرة حيث يخوض مرانا خفيفا وتقسيمة خفيفة أيضا خوفا من الإلتحامات والإصابات.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهته الحاسمة أمام الزمالك التي تجمع بين الفريقين، في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته مساء غد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

نهائي القرن.. تدريبات تأهيلية مكثفة لتجهيز كهربا للقمة

نهائي القرن.. مهمة خاصة لحسين الشحات لاستغلال ثغرة الزمالك غدًا

وسوم احمد سيد زيزو الاهلي الزمالك بن شرقي رامي ربيعة ساسي علي معلول محمد الشناوي محمد هاني محمود وحيد مصطفى محمد موسيماني نهائي دوري ابطال افريقيا

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة ‏الصحة: حجزنا أكثر من 100 مليون جرعة من لقاحات كورونا