الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد الآن بدون تقطيع بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 01:00 ص

يزداد بحث جمهور قطبي الكرة المصرية خلال الوقت الحالي، عن بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي تُلقب بـ “نهائي القرن”، حيث تتجه أنظار كافة عشاق الساحرة المستديرة في إفريقيا لمتابعة اللقاء الأول من نوعه حيث يضم النهائي فريقين من بلد واحد.

ويوفر “القاهرة 24” لكافة القراء والمتابعين، بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020، وموعد المباراة الهامة للقطبين، والقنوات الناقلة لها، والتشكيل المتوقع للفريقين وأبرز الغيابات التي خلفها فيروس كورونا، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي القرن

من المقرر، أن تنطلق مباراة نهائي القرن على أرضية ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبوظبي، والثامنة مساء بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت، مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر قناتي بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 7، بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، فيما يتم اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت من خلال التردد الأرضي. (يمكنك مطالعة كيفية ضبط التردد الأرضي من هنـــا)

غيابات النادي الأهلي بسبب فيروس كورونا

يدخل النادي الأهلي مباراة ديربي القاهرة، بفقدان عدد من لاعبيه بسبب إصابات فيروس كورونا، والتي أفصحت عنها مسحة الاتحاد الإفريقي أمس الأربعاء، وعلى رأسهم وليد سليمان وأليو بادجي وصالح جمعة، بالإضافة إلى غياب عدد من اللاعبين بسبب الإصابة على رأسهم محمود متولي المصاب بقطع في الرباط الصليبي منذ فترة طويلة.

غيابات نادي الزمالك بسبب فيروس كورونا

على الجانب الآخر، يفتقد نادي الزمالك لجهود ثلاث من أهم لاعبيه، هم عبدالله جمعه ومحمود حمدي الونش ويوسف أوباما، بجانب غياب الظهير الأيسر محمد عبدالشافي الذي يعاني من كسر في عظمة الترقوة منذ أغسطس الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2020

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة غدٍ الجمعة، وفق التشكيل التالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، حمدي فتحي.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، محمد مجدي “أفشة”، جونيور أجايي.

في الهجوم: مروان محسن.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، محمد عبد الغني،إسلام جابر.

خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، كاسونجو كابونجو.

خط الهجوم: أحمد السيد زيزو، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك

ويسعى فريقا الأهلي والزمالك، إلى خطف لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، الغائب عن خزائن كلا الناديين منذ وقت كبير، حيث حصد النادي الأهلي آخر ألقابه عام 2013، مقابل التتويج الأخير للفارس الأبيض عام 2002.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر

ويمكن لجميع القراء، متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بجودة عالية وبدون تقطيع، من هنــــا.

تابع مواقعنا