الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للموسم الجديد

أحمد سامي

قرر أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، دخول لاعبي الفريق السكندري معسكرًا مغلقًا بالقاهرة غدًا الجمعة، لبدء معسكر إعداد للموسم الجديد بسبب سوء حالة الطقس في المدينة الساحلية.

وسيتواجد الفريق مساء الغد في أحد فنادق التجمع الخامس.

واستقر الجهاز الفني على خوض مباراتين من العيار الثقيل مع بيراميدز وإنبى للوقوف على حقيقة المستوى الفني والبدني الذى وصل اليه اللاعبون خلال المرحلة الأولى من برنامج الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وعقد أحمد سامى جلسة مع لاعبيه شرح لهم فيها تفاصيل المرحلة المقبلة وطالبهم ببذل أقصى الجهد لحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق، مؤكدًا أنه لن يوجد مكان للمقصرين أو المستهترين خلال التدريبات.

وتعاقد سموحة مع 8 صفقات حتى الآن هي محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى في صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني في صفقة انتقال حر، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة في صفقة انتقال حر ونجح أمس في تجديد استعارة محمد عبدالمنعم من الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

أطهر الطاهر ينضم لتدريبات سموحة اليوم استعدادًا للموسم الجديد

وسوم احمد سامي اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم اطهر الطاهر انبي بيراميدز سموحة

عاجل طقس الخميس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة والوجه البحري