الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نهائي القرن.. حفيظ دراجي: خبرة موسيماني لن ترجح كفة الأهلي.. والغيابات جزء من اللعبة (حوار)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:10 م

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والذي يعد واحدًا من أهم كلاسكيات كرة القدم على مر التاريخ، نظرًا لما شهده من مواقف وذكريات كثيرة، صنعت بأقدام الكثير من اللاعبين.

“القاهرة 24“، يقدم سلسلة من الحوارات مع أبرز اللاعبين والمعلقين حول ديربي القاهرة، على هامش نهائي الأميرة السمراء، وضيف هذا الحوار المعلق الرياضي الكبير الجزائري حفيظ دراجي، المعلق الرياضي بقنوات بي إن سبورت الرياضية.

* ما توقعاتك للمباراة غدا؟ الحظوظ متساوية بين الفريقين من يكون الأفضل غدًا هو من سيفوز، الأفضل من الناحية الفنية والفردية والجماعية والنفسية والبدنية، في ظل غيابات الجماهير في هذه المباراة.

* من الأقرب لحصد اللقب من وجهة نظرك؟ هي حظوظ متكافئة بين الفريقين خاصة في نهائي مهم وغالٍ جدًا بالنسبة لهم، وإن الأمور ستحسم على جزئيات بسيطة جدًّا.

نهائي القرن.. ضياء السيد: غياب الونش مؤثر ومباراة القمة خارج التوقعات (حوار)

 

* من الفريق الذي يمتلك عناصر أقوى؟ كلا الفريقين لديهم الأسلحة ومقومات وقدرات تسمح لهم بالتتويج باللقب القاري، لكن في مثل هذه المباريات لا يستطيع أحد أن يتوقع بنتيجة المباراة، ودائمًا تحدث أشياء لم تكن في الحسبان وهذا هو السر والجمال والمتعة في مباريات الأهلي والزمالك أنك لا تعرف بمن سيفوز.

* هل خبرة موسيماني الإفريقية ترجح كفة الأهلي على حساب الزمالك؟ خبرة موسمياني لن ترجح الكفة، وخبرة لاعبي الأهلي لن ترجح الكفة، وأن الكفة تترجح أثناء المباراة لمن يكون الأفضل يوم اللقاء، ما عدا ذلك أعتقد أن الأمور ستحسم من طرف اللاعبين والمجموعة وليس من طرف المدرب.

* هل غيابات الأهلي مؤثرة أكثر أم غيابات الزمالك؟ الغيابات هي جزء من اللعبة، والفريقان لديهما عدد من اللاعبين لتعويض الغائبين، والغيابات ليست كلها مؤثرة، وهذه الغيابات ستفسح المجال للبدلاء لتصنع الحدث في مثل هذه المباراة.

* من أخطر اللاعبين في كلا الفريقين؟ كلا الفريقين يمتلكون عناصر قوية في صفوفهم، وليس لاعب واحد فقط هو الخطير.

 

نهائي القرن.. “كاف” يبرز دور دكة لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك  

تابع مواقعنا