الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعبوة “كان”.. كيف تصنع إريال منزلي في دقائق لمشاهدة نهائي أبطال إفريقيا؟

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/نوفمبر/2020 - 07:28 م

كيف تصنع إريال منزلي في دقائق؟، سؤال تزايد عليه البحث على محرك جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من أجل متابعة اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم غد.

وتشهد مصر إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين فريقي الأهلي والزمالك، مساء غدٍ الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، حيث سيذاع اللقاء للجماهير عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت التي يتم تشغيلها عن طريق الإريال المنزلي.

الاريال المنزلي سيساعدك في مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا من منزلك، دون اللجوء للخروج إِلى أحد المقاهي التي قد تشهد تجمعات بشرية غير مطلوبة في فترة تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت قناة تايم سبورت نقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، عبر ترددها الأرضي، والذي سيحتاج إلى تركيب إريال منزلي لاستقبال قناة تايم سبورت، لتسهيل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك من المنزل.

كما يتم نقل المباراة من قبل شبكة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لحقوق بطولة دوري أبطال إفريقيا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، عبر قناتي بي إن سبورت 1 وبي إن سبورت 7، بصوت المعلق عصام الشوالي.

كيف تصنع إريال منزلي في دقائق لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك؟

للإجابة على سؤال، كيف تصنع إريال منزلي في دقائق، ومشاهدة مباراة نهائي القرن في المنزل بكل أريحية ودون عناء، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى

في البداية عليك إحضار عبوة “كان” فارغة ثم تحضر سلك “دش” عادي وتضع فيه أداة الربط الموجودة في الرسيفر ثم تحضر وصلة صغيرة لكي تحول من الدش إلى الأرضي واسمها (RF).

الخطوة الثانية

بعد ذلك قم بتوصيل الوصلة في “التلفزيون”، وتشعير الطرف الثاني ثم ربطه في “الكان”، ويجب أن تترك السلك الداخلي “عريان”.

الخطوة الثالثة

قم بالبحث عن القنوات الأرضية وستجد جميع القنوات متاحة أمامك ومن ضمنها قناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

ما هو التردد الأرضي لقناة تايم سبورت؟

قناة تايم سبورت افتتحت في منتصف العام الماضي بالتزامن مع استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩، لا سيما إذاعة جميع مباريات البطولة للمواطنين مجانًا عبر التردد الارضي لتايم سبورت.

ويأتي التردد الأرضي لتايم سبورت كالتالي:

1- التردد الارضي لتايم سبورت (الديجيتال) : UHF 32

2- التردد الارضي لتايم سبورت (الانالوج) : UHF 9

نهائي القرن.. تعرف على التردد الأرضي لقناة تايم سبورت قبل قمة الأهلي والزمالك

تابع مواقعنا