الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي القرن.. مصطفى عبده: الأهلي يمتلك دكة قوية والزمالك تتساقط أوراقه

نهائي القرن.. مصطفى عبده: الأهلي يمتلك دكة قوية والزمالك تتساقط أوراقه

قال مصطفى عبده المدير الفني لفريق دكرنس، إن الظروف تمنح الأهلي الأفضلية في الفوز بالمباراة أمام غريمه الزمالك، لعدة أسباب، منها اللعب الجماعي والشكل الأكثر تنظيمًا عن منافسة، بالإضافة إلى أن “فيروس كورنا” لم يضرب القوة المؤثرة في الفريق.

وأردف المدير الفني لفريق دكرنس في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن البديل المتاح الآن في صفوف القلعة البيضاء ليس بكفاءة المصاب، عكس فريق النادي الأهلي الذي لديه وفره أو بديل على مستوى اللاعب الأساسي.

وأضاف مصطفى عبده أن “الأهلي يمتلك دكة قوية والزمالك تتساقط أوراقة”، على حد وصفة، مشيرًا إلى أن غياب أليو ديانج سيعوضه تواجد حمدي فتحي والسولية، وغياب وليد سليمان سيعوضه محمود كهربا، وفي الزمالك سيعوض غياب عبدالله جمعة اللاعب اسلام جابر، وبديل “الونش” سيكون عبدالغني، وسيتم تغير الطريقة بسحب بن شرقي إلى منتصف الملعب لتعويض أوباما.

ويلتقي الأهلي والزمالك، مساء غد الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء، من أجل التتويج بكاس نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي والزمالك الزمالك مباراة الاهلي والزمالك حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة