الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي القرن.. الخطيب يحضر تدريبات الأهلي الأخيرة قبل موقعة الزمالك

محمود الخطيب يحضر مران الأهلي قبل مواجهة الزمالك

شهد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التدريبات الأخيرة، لفريقه، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما مساء غد الجمعة، بالنهائي الإفريقي.

وظهر “الخطيب” داخل ستاد القاهرة، لمتابعة تدريبات الفريق الأحمر، حيث حرص على توجيه بعض التعليمات للاعبين، وعقد جلسه مطولة مع “موسيماني” لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالتشكيل.

وطالب “الخطيب” لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بضرورة التركيز على نقاط الضعف لنادي الزمالك، خلال المباراة، وضرورة إنهاء الهجمات.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

وسوم اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم الاهلي والزمالك مباراة الاهلي والزمالك محمود الخطيب

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالرشوة