السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي القرن.. فقرة لركلات الترجيح خلال مران الأهلي الأخير استعدادًا لمواجهة الزمالك (صور)

الأهلي

خصص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة لركلات الترجيح خلال المران الأخير الذي أقيم اليوم الخميس على ستاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في الساعة التاسعة من مساء غدًا الجمعة.

ويخشى “موسيماني” من وصول المباراة إلى ركلات الترجيح، حيث يسعى لتجيهز جميع اللاعبين، لاسيما أنه يأمل في حصد البطولة الغالية، التي تغيب شمسها عن خزينة القلعة الحمراء، منذ عام 2013، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على أورلاندو بايرتس.

تدريبات الأهلي على ركلات الترجيح
تدريبات الأهلي على ركلات الترجيح

و شهد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التدريبات الأخيرة، لفريقه، استعدادًا لمواجهة الزمالك، في المباراة التي ستجمعهما مساء غد الجمعة، بالنهائي الإفريقي.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم مباراة الاهلي والزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا