السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: الفوز والخسارة ليسا نهاية العالم.. وأثق في اللاعبين والجهاز الفني (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 12:17 ص

توجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالدعاء بشفاء ثلاثي الأهلي المصابين بكورونا وهم أليو ديانج وصالح جمعة ووليد سليمان، ومثلهم لثلاثي الزمالك الونش وعبد الله جمعة وأوباما، مؤكدًا أن من “يشمت في المرض والوباء هو شخص متعصب سواء من جماهير الزمالك أو الأهلي”.

كما وجه “منصور” رسالة إلى جماهير الزمالك عبر “فيديو” بثه المركز الإعلامي بالزمالك قائلًا: “ثقوا في لاعبيكم وقدرتهم على الفوز للرد على كل الظلم والافتراء الذي حدث في الفترة الماضية، وسندعو في كل صلاة لفوز الزمالك، وهي مباراة لمدة 90 دقيقة ستنتهي بفائز وعدم توفيق لآخر، وأتمنى أن يكون فريقنا هو الفائز من أجل أعظم جماهير في الدنيا التي كانت موجودة وقت الأزمات”.

وأكد على “ثقته في عدل الله لينصر الزمالك للرد على كل من حاول أن يهدم الزمالك وتحديدًا اللجنة الأولمبية التي لم تراعِ أي مواثيق أو برلمان أو أحكام قضائية”، مؤكدًا أنه “طلب من لاعبيه التركيز والفوز على الأهلي في الملعب وليس الخناقات مثلما حدث في الإمارات حيث كانت المباراة تسير بشكل جيد حتي نزول كهربا”.

وأبدى “منصور” “اندهاشه من التناول الإعلامي الذي يدعي وجود قلق وتوتر في الزمالك وهدوء في الأهلي” مؤكدا “أن هذا الإعلام هو إعلام أسود  على عكس أحد البرامج الإماراتية الذي يتحدث أن الزمالك أقوى فنيًا ولكن الأهلي أقوى إعلاميًا”.

وطلب “منصور” من الجميع الهدوء، في حالة الفوز عدم المبالغة وفي حالة لاقدر الله الخسارة عليهم الهدوء أيضًا، ولكنه يثق في لاعبيه وجهازهم الفني في قدرتهم على إسعاد جماهيرهم والملايين خلفهم تساندهم فالزمالك فريق قوي وخلفه مشجعون بالملايين”.

نهائي القرن.. الخطيب يحضر تدريبات الأهلي الأخيرة قبل موقعة الزمالك

تابع مواقعنا