السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مرتضى منصور: “أنا مجروح من الانتخابات ومسقطش” (فيديو)

مرتضى منصور- أرشيفية

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه عاد مجروح من الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أنه لن يسقط في انتخابات مجلس الشعب الأخيرة.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات له عبر قناته على اليوتيوب: “أنه جندي في مصر، ومبروك لجميع الناجحين في الانتخابات، هذا العام، وتركيا وقطر خونة ومجرمين.

وتابع: “الدنيا كلها تعلم أني لن أسقط في الانتخابات، ولا يوجد هناك مخالفات داخل نادي الزمالك، وبوفر كل يوم مليم للنادي”، موضحًا، أن “هناك صفحات قابضة من بعض الشخصيات”.

وأشار إلى أنه يثق في جميع اللاعبين، خلال مواجهة الغد، مضيفًا، أن محمد عبد الغني سيعوض غياب الونش، بجانب إسلام جابر الذي سيحل مكان عبد الله جمعة.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدا مع الزمالك في النهائي.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي والزمالك الزمالك اخبار احمد مجاهد

مواضيع متعلقة

عاجل بومبيو: لدينا دليل جديد يؤكد أن كورونا تسرب من مختبر في ووهان