الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي القرن.. أغلى 3 لاعبين في مباراة الأهلي والزمالك

فرجاني ساسي

ساعات قليلة تفصلنا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، الذي يعد واحدًا من أهم كلاسيكيات كرة القدم على مر التاريخ؛ نظرًا لما شهده من مواقف وذكريات كثيرة، صنعت بأقدام عليها الكثير من اللاعبين.

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك في التاسعة مساء اليوم الجمعة، بصافرة من الجزائري مصطفى غربال، في اللقاء الذي سيجمع القطبين على ستاد القاهرة الدولي، خلف الأبواب المغلقة، حيث امتلاء المقاهي بروادها لمشاهدة نهائي القرن.

هل تكون التاسعة؟ أم تكون السادسة؟.. الأهلي والزمالك يحلمان باللقب الإفريقي الغائب عنهما منذ سنوات عديدة، لا سيما أنهما يلتقيان لأول مرة في التاريخ، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من هم أغلى لاعبي القطبين؟

يتشارك محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وفرجاني ساسي ومصطفى محمد لاعبا الزمالك، في لقب أعلى اللاعبين من حيث القيمة التسويقية بالقطبين، حيث تصل لـ2.5 مليون يورو؛ وفقا لما أورده موقع “ترانسفير ماركت”.

ما هو التردد الأرضي لقناة تايم سبورت؟

قناة تايم سبورت، افتتحت في منتصف العام الماضي، بالتزامن مع استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، لا سيما إذاعة مصر لجميع مباريات البطولة للمواطنين مجانًا، عبر التردد الأرضي لـ”تايم سبورت”، ويأتي التردد الأرضي لتايم سبورت كالتالي:

1- التردد الأرضي لتايم سبورت (الديجيتال): UHF 32

2- التردد الأرضي لتايم سبورت (الأنالوج): UHF 9

نهائي القرن.. الأهلي ينافس الزمالك اليوم على لقب “دوري الأبطال”

وسوم أخبار الرياضة المحلية أخبار الرياضة اليوم الأهلي الزمالك فرجاني ساسي محمد الشناوي مصطفى محمد

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس نقابة السكة الحديد: العفو عن رئيس قطار واقعة "شهيد التذكرة" بطنطا