الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تعرف على كواليس مكالمة مرتضى منصور لمصطفى محمد قبل مواجهة الأهلي

مرتضى منصور

أجرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالًا هاتفيًا بمصطفى محمد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، لتحفيزه قبل مواجهة الأهلي، في المباراة التي ستجمعها بعد قليل على ستاد القاهرة.

وعلم “القاهرة 24″، أن مرتضى منصور هاتف مصطفى محمد، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير البيضاء، حيث سيقوم بالموافقة على احترافه، خلال الفترة المقبلة.

ويعد مصطفى محمد واحدًا من أفضل لاعبي نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، بجانب القوة البدنية التي يعتمد عليها اللاعب، وضربات الرأس التي يتميز بها.

ونجح الزمالك في الصعود إلى الدور النهائي، بعد الفوز على الرجاء المغربي، بـ4 أهداف مقابل هدف، بنتيجة المباراتين التي جمعتهما، في المغرب ومصر، حيث استطاع الفريق الأبيض إسقاط الرجاء بهدف في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف في القاهرة.

وصعد الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، بهدفين دون رد في المغرب، وثلاثة أهداف مقابل هدف، في القاهرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ليضرب موعدًا مع الزمالك في النهائي.

وسوم Ahly Vs Zamalek bein sport اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم الزمالك والاهلي بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي والزمالك ركلات الترجيح مرتضى منصور مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالرشوة