الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الأهلي يقتل أحلام الزملكاوية ويُتوج بطلًا لدوري أبطال إفريقيا

فرحة لاعبي الأهلي

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، حيث يأمل لاعبو الفريقين، في حصد البطولة الغالية، الغائبة شمسها عن القلعة الحمراء والبيضاء، لسنوات خلال الفترة الماضية.

ونجح النادي الأهلي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من تسجيل الهدف الأول، عن طريق عمرو السولية، بعد عرضية نموذجية، ضربها السولية برأسه لتسكن الشباك.

لم يصمت نادي الزمالك، بعد الهدف الأول الذي سجله الفريق الأحمر، وبدأ في شن الهجمات لتسجيل هدف التعادل، والعودة من جديد إلى المباراة.

ونجح شيكابالا في مراوغة دفاعات النادي الأهلي، وسدد تسديده قوية في الدقيقة 31 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/1.

هددت مباراة الأهلي والزمالك، وانحصر اللقاء خلال نصف الملعب، كل فريق يريد الحفاظ على التعادل، وعدم تلقي أهداف خلال شوط المباراة الأول.

بدأ الشوط الثاني على عادت الشوط الأول، هجمات خطيرة لكلا الفريقين، كل فريق يحاول السيطرة على منتصف الملعب، وتسجيل هدف التقدم، وإنهاء المباراة مبكرًا.

وأهدر حسين الشحات هدفًا محققًا لنادي الأهلي، بعد عرضية من معلول، والمرمى فاضي، ليضعها حسين الشحات في العارضة، ويهدر التقدم للنادي الأهلي بهدف ثان.

وسدد قفشة تسديدة قوية، على يمين أبو جبل لتسكن الشباك، في الدقيقة 86، لتصبح النتيجة 2/1.

وبهذه النتيجة نجح النادي الأهلي، في حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وسوم Ahly Vs Zamalek bein sport الزمالك والاهلي بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي والزمالك ركلات الترجيح مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل مستشار الرئيس: أعداد الإصابات بكورونا في مصر بدأت الانخفاض