الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 11:28 ص

يرغب عشاق نادي مان سيتي الإنجليزي والمدرب الإسباني بيب جوارديولا، في متابعة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى جماهير الفريق ومتابعيه إلى تحسين النتائج، بعد تدهورها خلال الجولات التسع الماضية من البريميرليج، فيما يقدم “القاهرة 24” للقراء والمتابعين بث مباشر مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي

ويُمكن للجمهور متابعة بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي اليوم السبت 28 نوفمبر في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نقدم لكم كيف متابعة القاء عبر البث المباشر، من خلال جودة عالية وبدون تقطيع.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

وتُقام مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية، فيما تُنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2، بصوت المعلق خليل البلوشي.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام بيرنلي

ويدخل بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي تلك المواجهة، من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، خاصة في ظل خسارته بالجولة الماضية أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

ويأتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع كالآتي :-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايلي والكر – إيميرك لابورت – روبن دياز – زينتشينكو.

خط الوسط: رودريجو – كيفين دي بروين – فيل فودين.

خط الهجوم: رياض محرز – رحيم سترلينج – جابريل جيسوس.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي الأخيرة

وقد حقق مانشستر سيتي الفوز في اخر مبارياته قبل تلك الجولة على حساب أولمبياكوس اليوناني، بنتيجة هدف نظيف في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث أحرز الشاب فيل فودين هدف اللقاء الوحيد في المباراة.

غيابات مانشستر سيتي أمام بيرنلي

وسيستمر غياب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي عن تلك المواجهة، حيث أكد بيب جوارديولا على عدم جاهزية المهاجم الأرجنتيني، وأنه سيدخل بشكل تدريجي في المشاركة بالمباريات المقبلة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويغيب أيضاً نيك بوب حارس بيرنلي عن المباراة، وذلك بعد بيان فريق بيرنلي الذي أكد خلاله غياب حارسه بسبب الإصابة، ويعد بوب من أبرز الحراس في انجلترا خلال المواسم الأخيرة.

آخر مواجهات السيتي في الدوري الإنجليزي

يذكر أن مانشستر سيتي قد تلقى هزيمة قاسية بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء أمام فريق توتنهام هوتسبير خلال اللقاء الذي أقيم في لندن، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد بيرنلي بث مباشر

ويستطيع جميع محبي نادي مان سيتي الإنجليزي، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بجودة عالية وبدون تقطيع، من خلال الخدمة المميزة التي يُقدمها موقع القاهرة 24، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

تابع مواقعنا