الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مواعيد مباريات مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر

مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

ينتظر عشاق مانشستر يونايتد مباريات فريقهم المهمة خلال شهر ديسمبر القادم، والتي ستكون لقاءات حاسمة سواء في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي.

ويخوض الفريق الإنجليزي 9 لقاءات مهمة على رأسهم مواجهتا باريس سان جيرمان ولايبزيج في الجولة الخامسة والسادسة من دوري أبطال أوروبا، وديربي مانشستر أمام رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا في بطولة الدوري.

ويستمر الصراع في المجموعة الثامنة التي تضم كلًا من مانشستر يونايتد الذي حصد 9 نقاط وباريس سان جيرمان ولايبزيج برصيد 6 نقاط لكل منهما؛ ما يعني أن الحظوظ لا تزال قائمة للثلاثي.

ويسعى رجال المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير إلى حسم الصعود لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا رفقة تشيلسي ومانشستر سيتي، بالإضافة لتحسين ترتيبه في بطولة الدوري الذي يحتل فيه المركز العاشر برصيد 13 نقطة من 9 مباريات.

ويرصد لكم “القاهرة 24” مواعيد مباريات مانشستر يونايتد في شهر ديسمبر

مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان

ستكون المواجهة الأولى للفريق المانشستراوي في شهر ديسمبر أمام باريس سان جيرمان والتي يحتضنها ملعب “أولد ترافولد “يوم الأربعاء 2-12-2020 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد ضد ويستهام

يبدأ مانشستر يونايتد مبارياته في بطولة الدوري في ديسمبر أمام ويستهام والتي ستقام على يوم السبت الموافق 5-12-2020 في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب “لندن”.

مانشستر يونايتد ضد لايبزيج

يواجه مانشستر يونايتد نظيره لايبزيج الألماني في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم الثلاثاء 8-12-2020 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي

يواجه مانشستر يونايتد نظيره مانشستر سيتي في ديربي المدينة والتي تعتبر من أهم لقاءات الجولة في بطولة الدوري، وستقام يوم السبت 12-12-2020 في تمام الساعة السابعة والنصف.

مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد

تقام مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره شيفيلد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” يوم الخميس 17-12-2020 في تمام الساعة العاشرة مساء.

مانشستر يونايتد أمام ليدز يونايتد

تُلعب مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره ليدز مساء الأحد الموافق 20-12-2020 ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

مانشستر يونايتد ضد إيفرتون

تعود منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بمواجهة صعبة لمانشستر يونايتد أمام إيفرتون التي ستقام يوم الأربعاء 23-12-2020 في دور ربع النهائي.

مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي

يستأنف مانشستر يونايتد مباريات الدوري مجددًا بمواجهة ليستر سيتي مساء السبت 26-12-2020 في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

مانشستر يونايتد أمام ولفرهامبتون

يختتم مانشستر يونايتد مبارياته في شهر ديسمبر بمواجهة ولفرهامبتون مساء الثلاثاء والموافق 29-12-2020 في تمام الساعة العاشرة مساء.

وسوم الدوري الإنجليزي الدوري الانجليزي مانشستر يونايتد

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري