الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مواجهات نارية.. مواعيد مباريات أرسنال الإنجليزي خلال شهر ديسمبر 2020

لاعبو أرسنال

يتزايد البحث من قبل عشاق وجماهير فريق الجانرز اللندني، عن مواعيد مباريات أرسنال خلال شهر ديسمبر 2020، تحت قيادة مدربه الإسباني مايكل أرتيتا، سواءً مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، أو منافسات بطولة الدوري الأوروبي، حيث يقدم نادي المدفعجة أداءًا مميزًا منذ بداية الموسم الجاري، الأمر الذي أعاد المتابعين إلى مشاهدة مبارياته، خاصة في ظل تألق النجم المصري محمد النني.

وعن مواعيد مباريات أرسنال، فيستهل النادي الإنجليزي مبارياته خلال شهر ديسمبر بمباراته أمام نظيره رابيد فيينا النمساوي يوم 3 ديسمبر في العاشرة مساءًا ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الأوروبي، التي حسم فيها التأهل إلى دور الـ32، بعد الفوز على فريق مولده بثلاثية نظيفة.

مواعيد مباريات أرسنال في ديسمبر

ويعود فريق أرسنال إلى استئناف بطولة الدوري الإنجليزي حين يلتقي مع نظيره توتنهام يوم 6 ديسمبر في السادسة والنصف مساءًا.

كما يواجه نادي أرسنال نظيره دوندالك الأيرلندي يوم 10 ديسمبر في الثامنة إلا خمس دقائق ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعة لبطولة الدوري الأوروبي.

ويستأنف أرسنال مبارياته في البريميرليج مجددًا حين يلتقي مع بيرنلي يوم 13 ديسمبر في التاسعة والربع مساءاً، قبل مواجهة فريق ساوثهامبتون يوم 16 ديسمبر في الثامنة مساءًا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

قمة كروية في الدوري الإنجليزي

وينتظر فريق أرسنال قمة كروية أمام فريق إيفرتون بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي يوم 19 ديسمبر في السابعة والنصف مساءاً في الدوري الإنجليزي.

ويلتقي أرسنال مع نظيره مانشستر سيتي في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية يوم 22 ديسمبر في العاشرة مساءاً.

وفي مواجهة المدربين الشباب يلتقي أرسنال بقيادة أرتيتا مع نظيره تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد يوم 26 ديسمبر في السابعة والنصف مساءاً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ويختتم فريق أرسنال مبارياته خلال شهر ديسمبر حين يلتقي مع نظيره برايتون يوم 29 ديسمبر في الثامنة مساءاً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

توتنهام يعلن حضور الجماهير أمام أرسنال بالبريميرليج

أرسنال يضطر لقضاء ليلة إضافية في النروي

وسوم أرسنال ارسنال الدوري الإنجليزي قرية البيروم محمد النني خسارة الدواجن بلاغ بنشوب مشاجرة ووفاة مواطن

مواضيع متعلقة

عاجل "مفوضي الدولة": قرار وقف مجلس إدارة الزمالك صدر صحيحًا متفقًا مع القانون