الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مصطفى محمد.. “قناص” حصل على 3 بطولات مع الزمالك في موسم واحد

مصطفى محمد

يحتفل، اليوم السبت، مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ23، حيث ولد في الثامن والعشرين من نوفمبر عام 1997.

ويعد مصطفى محمد من أبرز المهاجمين على الساحة المحلية في الآونة الأخيرة، حيث إنه تألق وأبدع وسجل عديدا من الأهداف الهامة خلال مشاركاته مع ناديه الزمالك سواء محليًا أو قاريًا.

مصطفى محمد مهاجم من طراز فريد، فلم نجد هذه النوعية من الهدافين في الكرة المصرية منذ اعتزال عمرو زكي وعماد متعب، فهو هداف بالفطرة ينتظر محطة أوروبية للتألق أكثر وأكثر.

خلال السطور التالية، نرصد بعض المحطات في حياة مصطفى محمد مهاجم الزمالك الحالي:

البداية.. مزارع دينا حتى الوصول لناشئي الزمالك

بدأ مصطفى محمد حياته الكروية في مزارع دينا، ثم انتقل إلى وادي دجلة ومن بعده إلى الزمالك، ليكون عام 2015 فارقا فى مسيرته بعد اختياره للتواجد مع الفريق الأول رغم عدم بلوغه سن الـ18 وقتها.

إعارة لإثبات نفسه في الداخلية

في عام 2016، قرر مصطفى محمد الانتقال إلى فريق الداخلية على سبيل الإعارة لإثبات نفسه، حتى يستطيع العودة إلى الزمالك والحصول على الفرصة من جديد وبالفعل شارك مع الداخلية وسجل 4 أهداف خلال موسم 2016/2017.

إعارة جديدة لطنطا بعد الداخلية

استمر مسلسل الإعارات مع مصطفى محمد للموسم الثاني على التوالي، حيث انتقل إلى نادي طنطا واستمر معهم لمدة موسم سجل خلاله 6 أهداف.

قطع بالرباط الصليبي.. وتجربة ناجحة في الجيش

تعرض مصطفى محمد للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، حيث غاب عن الملاعب لمدة موسم كامل ليعود بعد إصابته متألقًا وينتقل إلى طلائع الجيش، حيث سجل 12 هدفًا مع الفريق العسكري.

مصطفى محمد.. تجربة ناجحة مع الزمالك في موسمه الأول

صاحب الـ23، نجح في إثبات نفسه بعد عدد الإعارات التي منحته بعض الخبرات التي ساعدته في موسمه الأول مع القلعة البيضاء، حيث سجل 16 هدفًا فى 43 مباراة بكل المسابقات وصنع 3 آخرين، وشارك 7 مرات كبديل.

مصطفى محمد يفوز بـ3 بطولات في موسم واحد

تمكن مصطفى محمد وزملاؤه في الزمالك من تحقيق 3 بطولات خلال الموسم المنتهي، حيث توجت القلعة البيضاء ببطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري وكأس السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسوم أخبار الزمالك اليوم اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم الزمالك مصطفى محمد

مواضيع متعلقة

عاجل ترامب يغادر واشنطن قبل تنصيب بايدن