الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

غدًا.. سموحة يواجه بيراميدز وديًّا

سموحة

يخوض الفريق الكروى الأول بنادى سموحة تحت القيادة الفنية لأحمد سامى، مباراة ودية، أمام فريق بيراميدز، فى السادسة من مساء غد الأحد، ضمن برنامج الإعداد المحدد استعدادا لانطلاق الموسم الكروى الجديد.

ووصل الفريق إلى القاهرة، أمس؛ للدخول فى معسكر ممتد حتى الأربعاء القادم، ثم يغادر عائدا إلى الإسكندرية للاستعداد لمواجهته الأولى فى الموسم الجديد أمام غزل المحلة فى الأسبوع الأول من المسابقة في شكلها الجديد.

ويخوض فريق سموحة تدريباته اليومية على فترتين خلال معسكر القاهرة، باستثناء يوم المباراة، حيث يؤدي الفريق مرانه الصباحى ثم يخوض المباراة فى المساء وذلك من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، خاصة الصفقات الجديدة التى تأخرت فى اللحاق ببداية فترة الاستعداد للموسم الجديد.

وأكد أحمد سامى أنه يهدف من خوض مباريات ودية قوية؛ إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيا، وتحقيق درجة مناسبة من الانسجام والتفاهم بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى، فى ظل ارتفاع المنافسات خلال الموسم المقبل.

وأشار إلى إن هناك ارتفاعا تدريجيا فى مستوى اللاعبين، خاصة فى ظل رغبة كل منهم فى حفظ مكان له داخل التشكلية الأساسية التى ستخوض المباراة الأولى فى الدورى، مبديا سعادته بمستوى محمد عبد المنعم مدافع الفريق، بعد تجديد إعارته من الأهلى خلال الساعات الماضية.

وتعاقد سموحه مع 8 صفقات حتى الآن هى “محمود البدرى مدافع الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر، كما تعاقد مع أطهر الطاهر الظهير الأيمن لفريق الهلال السودانى فى صفقة انتقال حر، فيما تم التعاقد مع عبد الكريم الوادي، ورفيق كابو، لاعبي وادي دجلة، ومحمد أشرف حارس المقاولون العرب، وأحمد الرفاعي، الظهير الأيسر لفريق الداخلية ومحمد ليلة لاعب الجونة فى صفقة انتقال حر”.

ورحل عن سموحة كلا من كريم يحيى ومحمد كوفى وناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد أبو الفتوح وسيد فريد وأحمد حسن مكى والكونغولي ايدو ايمومو، بالإضافة إلى عدم تجديد إعارة محمود فهمي من نادي مصر المقاصة.

وسوم "البريميرليج" الدولية للكاراتيه الدوري المصري بيراميدز سموحة

مواضيع متعلقة

عاجل سامح شكري: أزمة سد النهضة تؤثر سلبًا على حياة 250 مليون مواطن إفريقي