الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

عم حارث لـ”القاهرة 24″: عندي 9 بطولات قارية.. وموجود في الأهلي قبل أول بطولة للقارة بـ10 سنوات

عم حارث

يعد عم حارث مسئول غرفة ملابس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من أهم أفراد المنظومة في القلعة الحمراء؛ نظرًا لتواجده في النادي الأحمر منذ 47 عامًا، حيث حصل مع الأهلي على جميع البطولات القارية، وتواجد معه مرتين في كأس العالم للأندية.

وقال عم حارث، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″: “الحمد لله.. والله الاتحاد الإفريقي قال كده لأن أنا الحمد لله عندي 9  بطولات”، مضيفًا: “أنا من 1973 موجود في النادي الأهلي قبل حصول الفريق على أول بطولة إفريقية بـ10 سنوات”.

وأضاف حارث:” أنا روحت كأس العالم مع الأهلي مرتين، الأولى كانت في اليابان والثانية كانت في المغرب آخر مرة وصلنا المونديال”، لافتًا إلى أن سيذهب إلى كأس العالم المقبلة في قطر.

وتابع حارث: “بشكر مجلس إدارة النادي الأهلي على مساندته للاعبين والجهاز الفني، وبشكر الجماهير الذين يسافرون وراء الأهلي في مكان وبيدفعوا فلوس عشان الأهلي يكسب بطولة بس، بيدفعوا مواصلات وتذاكر مباريات عشان بس يفرحوا”.

وواصل: “أنا بعتبر نفسي من جمهور الأهلي.. الأهلي مش أشخاص الأهلي كيان كبير لكل الأهلاوية في العالم كله، ونادي القرن الأفريقي.. إحنا في العالمية”.

وأردف حارث: “إحنا نادي القرن الحقيقي، أنت عارف الشغلانه اللي الزمالك بيعملها دي.. الاتحاد الإفريقي هو اللي منح الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي.. مش إحنا اللي قولنا للاتحاد إدينا بطل القرن”.

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” احتفى بعم حارث، اليوم السبت، عبر صفحاته على السوشيال ميديا بمناسبة حصوله على 9 بطولات لدوري أبطال إفريقيا مع القلعة الحمراء.

“كاف”: عم حارث رفع دوري أبطال إفريقيا 9 مرات أكثر من أي شخص آخر في التاريخ

وسوم الاهلي الزمالك الزمالك والاهلي البكتيريا الضارة

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص