الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزيرا الرياضة والسياحة يتفقدان فرع نادي “النادي” بـ 6 أكتوبر (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 06:41 م

تفقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، اليوم السبت، فرع نادي النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

واصطحب وزير الشباب والرياضة وزير السياحة في جولة تفقدية داخل النادي شملت منشآته التي تتنوع ما بين مبنى إسكواش ومبنى صحي، ومبنى اجتماعي وصالة الجمباز وحمام السباحة، والملاعب الخماسية، وملاعب متعددة الأغراض، وصالات الألعاب الرياضية ومنطقة الخدمات.

ويعد مشروع نادى النادى من المشروعات الرياضية التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة وتسعى إلى إنشاء عدة فروع منه في مختلف المواقع الجغرافية فى ظل الاهتمام بالنشء والشباب، وتوفير كل الخدمات الرياضية لهم؛ لإعداد جيل واعد يمكنه الوصول بمصر إلى أفضل المراكز فى كافة الألعاب الرياضية.

وأشاد وزير السياحة والآثار بالمستوى الإنشائي المتميز لفرع نادي النادي وتنوع الخدمات والإنشاءات التي لمسها خلال زيارته الميدانية.

فيما أوضح وزير الشباب والرياضة استمرار المتابعة مع مجلس أمناء فرع نادي النادي للوقوف على الخدمات المقدمة للأعضاء، وتلبية رغباتهم، مشيراً إلى أن المشروع يعد صرحاً رياضياً يقدم الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية.

ولفت الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة تضع خطة كاملة لتشغيل سلسلة مشروع نادي “النادي” بالتعاون مع القطاع الخاص، والسعي نحو تحقيق أفضل أداء إداري.

“مجاملات” جمال محمد علي لأندية الصعيد تثير استياء عمومية الجبلاية

تابع مواقعنا