الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

كونتي: نحاول دائما تقديم أفضل ما لدينا.. وعلاقتي جيدة مع ملاك النادي

كونتي

أبدى أنطونيو كونتي، مدرب فريق إنتر ميلان سعادته بفوز فريقه على نظيره ساسولو في مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز.

واستطاع فريق إنتر ميلان، أن يفوز على نظيره ساسولو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: “‏نحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا بنسبة 100٪ ، الشيء المهم هو أن تغادر الملعب مرتديًا قميصًا متعرقًا”.

وتابع: “‏أنا لم أغير أي شيء على الإطلاق، كانت مهمة باريلا الاستيقاظ في مواقف معينة وهذه لأول مرة يلعب أمام الدفاع”.

وأضاف مدرب إنتر ميلان: “‏لعبنا بشكل أفضل في بعض المباريات التي لم نفز بها، اليوم أداء جيد للغاية وليس الأفضل، نحن بحاجة للتمييز بين الأداء والنتيجة، مبروك للاعبين، الأمر ليس سهلاً على الإنتر بشكل عام لذا تهانينا للاعبين”.

وواصل: “‏هناك أشخاص لا يطيقون الانتظار لرمي هذا الشيء في وجهي ، يتم إلقاء السلبية في كل شيء مع الإنتر، نحن متحدون ونمضي قدما”.

وأردف: “العلاقة بيني وبين الملاك وبيني وبين ستيفن زهانج ممتازة لقد جعلت نفسي متاحًا تمامًا لبدء الرحلة مع إنتر لمحاولة إعادة النادي إلى حيث يستحق وأين كان قبل 10 سنوات ، أنا أحد الحلول ولكن لست الحل الوحيد”.

وأكمل أنطونيو حديثه: “منذ ثلاثة أشهر فقط قلت أشياء معينة ولم يمض وقت طويل على ذلك ، من الصواب دائمًا مشاركة المجاملات والانتقادات معًا في الأوقات الجيدة وفي الأوقات السيئة، يجب أن نكون متحدين وليس من الصواب أن تترسخ الأشياء السلبية فقط على المدرب واللاعبين”.

واختتم كونتي حديثه قائلا: “إذا كانت هناك انتقادات أو قضايا حرجة فليس من الصواب أن يستقبلها المدربون واللاعبون فقط، يمكن أن يكون اللاعبون والمدرب حلاً وليس حلاً”.

إنتر يمطر شباك ساسولو بثلاثية رائعة في الدوري الإيطالي

وسوم إنتر الدوري الإيطالي الدوري الايطالي انتر ساسولو كونتي

مواضيع متعلقة

عاجل أول تعليق من "السياحة والآثار" عن الصور المتداولة لتصدعات قصر البارون