الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الحفيظ: مكافآت استثنائية للاعبي الأهلي “ونسعى لتحقيق الرباعية” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/نوفمبر/2020 - 09:59 م

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن أصعب فترة مر بها الفريق خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك التي فاز بها الفريق هي طوال الـ 90 دقيقة، مؤكدا أنه لم يشعر بالقلق من هدف شيكابالا في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وأقيمت على استاد القاهرة مساء الجمعة.

وأضاف عبد الحفيظ، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، اليوم السبت المذاع على قناة صدى البلد، أن تأهل الفريقين إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، حدث لا يتكرر كثيرا لا سيما مع وجود ديربي بين الفريقين.

وكشف مدير الكرة في النادي الأهلي أن أحداث اللقاء غريبة، خاصة هدف محمد مجدي أفشة، قائلا “من حق جمهور الزمالك أن يفرح بفريقه كونه قدم أداء جيدًا أمام الأهلي”، مضيفا “فخر للكرة المصرية أن يتواجد فريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأوضح أن هدف الفريق الحالي هو بطولة كأس مصر، مضيفا “بعد مرور خمسة أيام سنواجه نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الإفريقي، ونأمل لحصد الرباعية”.

وأشار مدير الكرة في النادي الأهلي إلى أن الفريق استطاع العبور من جميع التحديات التي واجهته، كاشفا أن الموسم القادم سيكون أشرس وأعنف من الحالي فهو موسم «طحن» بلغة كرة القدم ويجب التحضير له بشكل جيد.

وأكد أن التوفيق كان مع الأهلي لإنهاء مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا لصالحه، موضحا أن الأهلي فاز بالدوري والبطولة الإفريقية ويسعى للحصول على السوبر الإفريقي.

وعن مكافآت الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا قال: «اللائحة تسمح لتا بالكثير فقد قدم اللاعبون الكثير أيضا وسوف نقدم مكافآت استثنائية لهم».

وأشار مدير الكرة في النادي الأهلي إلى أن نتيجة المسحة الطبية لوليد سليمان أثبتت سلبية النتيجة، موضحا أنه سيتم إجراء مسحة طبية لديانج غدا للاطمئنان عليه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

موسيماني يثير الجدل بعد نظرته لسيدة عقب مباراة نهائى إفريقيا (صور)

تابع مواقعنا