الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

قفشة يكشف أصعب لحظات مباراة الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

قفشة

كشف لاعب النادي الاهلي محمد مجدي “قفشة”، أن أصعب اللحظات التي مرت عليه أمس في مباراة الزمالك، هي تسديدة لاعب الزمالك “زيزو” في العارضة، قائلاً “الكورة دي لو جت كانت هتبقى  صعبة في توقيت صعب جداً وقبلها كرة حسين الشحات التي سددها أيضا في العارضة”.

وأكد قفشة، في لقاء  خاص  عبر برنامج “كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” أن أول مرة له يقوم بخلع التيشيرت الخاص به كانت في مباراة الزمالك، قائلاً: “مشاعري كانت كبيرة وأول مرة أقلع التيشيرت ومش مهم وقتها أخد إنذار أو طرد حتى  أهم حاجة أخدت البطولة ورغم أني مش بحب أقلع  التيشيرت”.

وواصل : “وقتها حسيت إننا خلصنا لأن الهدف تم تسجيله في وقت قاتل، حيث كنت أفكر في الوقت الإضافي، مشيرا إلى أن الفريق كان مستعدا لكل السيناريوهات خاصة بالتدريب على ركلات الجزاء”.

وحول تاثير هدف شيكابالا عليه  ورداً على سؤال الحديدي  هل هدف شيكابلا وجعك قال ” أكيد اتضايقت ماحبش يخش فيا جون وكان جون حلو، لأن شيكابلا لاعب كبير ماحدش يختلف عليه “.

وحول أسباب حصوله على لقب رجل المباراة قال قفشة “بسبب الجول  الذي أحرزت، لكن أنا في الشوط الاول لم أكن في حالاتي مثل مباراة الوداد، وأكثر من يشعر بنفسه أنا”.

وسجل قفشة هدف الفوز للأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما كانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الأهلى والزمالك في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، على استاد القاهرة، ليسجل قفشة الهدف في الدقيقة 83 من المباراة.

وحول وجود قلق انتابه من طارق حامد  قال “أنا الحمد لله مش بقلق من حد بس بحترمه وبعمل حسابه لازم أعمل كده حتى لو لاعب صغير لعب قدامي، وحتى لو أققل مني فنياً لازم أحترمه”.

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة اليوم الاهلي الزمالك محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الخميس مائل للبرودة نهارًا على القاهرة والوجه البحري