الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سيد عبدالحفيظ: كرة القدم تمنحك فرصة للانتقام.. وعلى جماهير الزمالك الفخر بفريقها

سيد عبدالحفيظ

تحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف الجمعة الماضية.

وقال “عبدالحفيظ” خلال تصريحات إذاعية، “أن نهائي القرن ليس من السهل أن يتكرر، لكنه أمر وارد الحدوث نظراً لقوة الأهلي والزمالك”، لافتًا إلى “أنه عندما خسر الأهلي مباراته الشهيرة أمام صن داونز الموسم الماضي 5-0، وقف اللاعبون في مباراة العودة بمنتصف الملعب ثم تلقينا تحية كبيرة من الجماهير ودعمًا استثنائيًا”.

وتابع مدير الكرة بالأهلي، “تلك اللحظات جعلتني أشعر بأننا يجب أن نقاتل أكثر ونحارب لكي تصبح البطولة في الأهلي”، مشيرًا إلى “أن كرة القدم تمنحك دائماً فرصة للانتقام والثأر، الملعب الذي شهد خسارتنا أمام صن داونز، كان هو بوابتنا لنصف النهائي، الوداد وأحداث نهائي 2017 وخسارة اللقب كان الطريق لنهائي البطولة”.

وواصل عبدالحفيظ، “أن تواجه غريمك التقليدي في النهائي للمرة الأولى حدث ليس سهلاً أن يتكرر مستقبلاً لكنه وارد الحدوث بسبب قوة الفريقين، أسباب كانت تزيد من قوة وأهمية اللقب”، مؤكدًا “لقد كانت مباراة قوية وعلى جماهير الزمالك أن تسعد بفريقها وما قدمه”.

واستمر، “تاريخ مواجهات الأهلي مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا منحني إشارة أن هناك خيرًا ينتظرنا، تلك كانت المواجهة التاسعة ونحن نحلم باللقب التاسع، لم نخسر أي مباراة سابقة، أمور معنوية لكن تمنحك مؤشرًا”.

وأتم عبدالحفيظ: “المباريات الكبيرة تمنحك الخبرات وهذا ما يحتاجه اللاعبون، أتمنى أن تقام مباراة السوبر الإفريقي في ملعب الأهلي WE السلام، ولكن لا مشكلة في ملعب برج العرب أيضاً”.

سيد عبدالحفيظ يحذر السداسي الدولي من الإصابات في معسكر المنتخب

وسوم أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم الأهلي الزمالك النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ نهائي افريقيا

مواضيع متعلقة

عاجل وزير الخارجية الفرنسي: إيران تعمل على بناء قدرات نووية