الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الأهلي يرسل ميدالية بطولة دوري أبطال إفريقيا إلى أحمد فتحي (خاص)

أحمد فتحي

أرسل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، ميدالية بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي توج بها الفريق الأحمر، إلى أحمد فتحي لاعب النادي الاهلي السابق وبيراميدز الحالي.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″، أن محمود الخطيب طلب من الإدارين داخل النادي الأهلي، إرسال ميدالية ذهبية إلى أحمد فتحي، بعد مشاركته مع الفريق الأحمر حتى دور نصف النهائي بالبطولة.

وتابع المصدر: “أحمد فتحي، ترك بصمة داخل النادي الأهلي، الخطيب تحفظ على ميدالية الثلاثي رمضان صبحي وعاشور وإكرامي، وسيكون هناك قرار صارم منه خلال ساعات بإرسال الميداليات أو عد أرسالها”.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بالنهائي الإفريقي.

وتوج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا، للمرة التاسعة له في تاريخه، بعد ان غابت شمس الأميرة السمراء عن القلعة الحمراء منذ عام 2013، بعد اخر بطولة حققها الفريق الاحمر على حساب أورلاندو الجنوب إفريقي.

ورفض أحمد فتحي تمديد تعاقده مع النادي الأهلي، وفضل الرحيل عن القلعة الحمراء، باحثًا عن تجربة جديده داخل نادي بيراميدز.

محمود الخطيب يسجد بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا (صور)

وسوم أحمد فتحي اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم محمود الخطيب

عاجل استمرار حبس مودة الأدهم 45 يومًا بتهمة الاتجار بالبشر