الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

فريق الكرة خط أحمر.. 7 رسائل من رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك لطمأنة الجمهور الأبيض

لاعبو الزمالك

أوقفت وزارة الشباب والرياضة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بسبب مخالفات مالية وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق، وذلك بناء على ما اكتشفته اللجنة التي شكلتها الوزارة للفحص بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

وشُكلت لجنة مؤقتة لإدارة نادي الزمالك حتى إجراء انتخابات جديدة، وتساءل الكثير من جمهور النادي الأبيض عن أسماء أعضاء اللجنة ورئيس الزمالك الجديد، وكيف ستكون الأمور الخاصة بكرة القدم في عهد الإدارة الجديد المؤقتة.

رئيس لجنة إدارة الزمالك يطمئن الجماهير البيضاء

وفي أول تصريح له، طمأن المستشار أحمد البكري، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، ورئيس محكمة استئناف القاهرة، جماهير نادي الزمالك، ووجه عدة رسائل للتأكيد على أن اللجنة ستسعى لاستقرار فريق الكرة دون المساس به ودعم مسيرته، مؤكدًا أن “الاهتمام الأول والكبير للجنة المؤقتة هو فريق الكرة”.

وأوضح أن مهمة اللجنة خلال الفترة المقبلة هي “إدارة النادي على أحسن وجه”، وتولي الأمور القانونية والمالية والفنية، مؤكدًا أن اللجنة “ستصلح ما أفسده الدهر وإعادة نادي الزمالك بشكل لائق ومحترم إلى الساحة”.

وأشار إلى تلقيه اتصالا من وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووافق على “تولي هذه المغامرة الكبيرة”، موضحًا أن “الزمالك مثقل بالأعباء والمشاكل، ويحتاج إلى مجهود جبار لتصحيح الأوضاع”.

آخر ما قاله مرتضى منصور خلال اجتماعه مع لاعبي الزمالك قبل الإيقاف

وذكر أن لائحة النادي تنص على أنه في حالة خلو مجلس إدارة النادي يتولى المنصب 3 قضاة حاليين أو سابقين، وعليه سيتولى هو وزملائه من باقي أعضاء اللجنة، نادي الزمالك من وكيل أول وزارة الشباب والرياضة.

وحرص رئيس الزمالك الجديد، على توجيه عدة رسائل للجمهور الأبيض لطمأنته على مسيرة الفريق وأن اللجنة ستحافظ عليه حتى لا يتأثر بأية عوامل خارجية، لاسيما وأنه تنتظره مباريات مهمة قريبا.

وجاءت الرسائل المباشرة على النحو التالي:

–  جاهزون للعمل في الحال حتى لا يتأثر فريق كرة القدم بأية عوامل خارجية، لا سيما وأنه على موعد مع مباراة في نصف نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء، بالإضافة إلى بداية الدوري يوم 5 ديسمبر المقبل، لذلك “نريد تعجيل القرارات التي تحفظ مسيرة الفريق”.

– الجهاز الفني كما هو دون أية تغييرات.

– سيتم تدعيم الفريق وفقا لما يقرره المدير الفني، وسيتم الوفاء بكافة احتياجاته.

–  فريق الكرة خط أحمر، ولن نشتته ونصور له بأن الدنيا خربت.

– اطمئن جمهور الزمالك بأن النادي إلى الأمام ولن يتأثر بأي شيء يحدث.

– الاهتمام الأول والكبير هو فريق الكرة.

– جئنا لإصلاح ما أفسده الدهر وإعادة نادي الزمالك إلى الساحة بشكل لائق ومحترم.

وسوم خربين الزمالك منتقدي فريق الزمالك مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور

مواضيع متعلقة

عاجل اليوتيوبر أحمد حسن يتهم فتاة باستدراجه إلى شقتها بالهرم وإجباره على توقيع إيصالات أمانة