الثلاثاء ١٩ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك يكشف تفاصيل خطة عملهم

الزمالك

تحدث محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار أحمد البكري عن الخطة التي ستسعى اللجنة في تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وقال محمد عطية خلال تصريحات تليفزيونية: “سيتم الإعلان عن أشياء جديده بخصوص الفريق خلال الساعات القادمة”.

وواصل في حديثه: ” هناك أشخاص قائمون على تشكيل القائمة المبدئية للفريق في الفترة القادمة و تخطيط للمرحلة المقبلة”.

واستكمل عن فريق الكرة: ” هدفنا هو تذليل الأمور المالية و ليس التدخل في أمور الكرة، هناك مشرف عام على الكرة وهو أشرف قاسم وهنا ينتهي دورنا الخاص بالفريق”.

وأردف: ” لدينا مدرب محترم علي مستوي عالي، و هناك ملف للصفقات يتم العمل عليه أيضًا، أخبروني أنهم لن يناموا حتي ينتهي أمر القائمة و الصفقات لضيق وقت القيد، وهو عبد الحليم علي وسيكون مدير الكرة، وأيمن يونس رئيس لجنه الكرة، بالإضافة إلى أشرف قاسم مشرف عام على الفريق.

وواصل عن فرق الصالات: ” أريد ألا يتم فصل الألعاب الجماعية بالنادي و الاهتمام بفريق الكرة فقط، لدينا فرق كبيرة وعريقة مثل اليد و الطائرة و غيرها من الألعاب، وسوف نعمل عليها أيضاً، هناك جيل عظيم في فريق اليد وهناك فريق السلة وهناك بطولة مهمة بتنظيم NBA، سوف نعمل عليها و نعمل على تدعيم و رجوع فرق الطائرة و غيرها من الألعاب لمكانتها الطبيعية”.

واستمر: “أقدر قلق الجميع من داخل أو خارج الزمالك، من قدوم اللجنة، ولكن الرد سوف يكون بالعمل و عن نفسي أتيت مشجعا و سوف أرحل مشجعا ولكن لا أريد كل ذلك القلق”.

واختتم حديثه قائلا: ” أطالب جماهير الزمالك بالتحدث عن السلبيات في الزمالك، حتى نتمكن من معالجتها ونطالبهم بدعمنا وأن يكون الحكم على عملنا”.

هشام إبراهيم: شكلنا لجنة لإدارة الكرة في الزمالك

رئيس الزمالك الجديد: أحمد رمزي مرشح بقوة للتواجد في لجنة الكرة وهذا موقف باتشيكو

وسوم اللجنة المؤقتة الصحراء المغربية نادي الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل مطاردة بعد الفجر وسر السيارة الخضراء.. ننشر أقوال الشاهد الوحيد في حادث عمر خورشيد