الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

روبرتسون يطالب فيفا بإلغاء تقنية الفيديو ويتحدث عن مواجهة أياكس بدوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/نوفمبر/2020 - 04:41 م

طالب أندي روبرتسون، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، الفيفا بإلغاء تقنية الفيديو في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام أياكس أمستردام الهولندي بدوري أبطال أوروبا.

وقال روبرتسون: “الجدول مزدحم ونعلم أنه سيكون كذلك ولن يتغير، وسنحاول بذل كل ما لدينا للتعامل معه. ولكن اللاعبين في حاجة للمساعدة أيضًا، الكثير من الإصابات العضلية تحدث في كل مباراة سواء كنت ألعبها أو أشاهدها نحن نتحضر لمباراة كل 3 أيام. اللاعبون في حاجة للمساعدة”.

وأضاف: “أياكس فريق قوي ويلعب بأسلوب مختلف، إنهم فريق ممتاز. ولكننا سنحاول فعل كل شيء لتحقيق الفوز الذي سيمنحنا التأهل وصدارة المجموعة، أكون في أقصى حالات تركيزي يوم المباراة ونحاول التأقلم مع كل منافس. لحسن الحظ أنا بخير ولائق بدنيًا وأتمنى أن أظل كذلك حتى نهاية الموسم المزدحم.”

واختتم: “حينما دخلت تقنية الفيديو ظننا أن الأمر سيكون أكثر وضوحًا ولكن لم يحدث هذا، لست معترضًا على احتساب ركلة جزاء ضدي ولكن يوم الأحد شاهدت تدخلين مشابهين على تراوري وراشفورد ولم يتم احتسابهما، تقنية الفيديو تؤثر على كل شيء. كنت أحب الذهاب للمباريات والاحتفال بتسجيل الأهداف، والآن بات علينا الانتظار لعدة دقائق للتأكد من صحة الهدف أولًا لا يعجبني هذا”.

كلوب يتحدث عن إصابة ألكانتارا.. ويكشف جاهزية لاعبي ليفربول لمواجهة أياكس في دوري الأبطال

تابع مواقعنا