الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أيمن يونس يكشف كواليس ملف التعاقدات في الزمالك

أيمن يونس

كشف أيمن يونس، عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن كواليس ملف التعاقدات الصيفية التي يخطط النادي لإبرامها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أيمن يونس في تصريحات تليفزيونية، عن إمكانية التعاقد مع دونجا لاعب بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب وادي دجلة قائلا: “حتى الآن اأمور لا تسير على ما يرام، وهناك مفاوضات كثيرة مع لاعبين كثر، وأتمنى أن نتمهل في هذا الخصوص”.

وتابع: “تم دفع جزء كبير من مستحقات اللاعبين وسنحاول دفع الجزء المتبقي ومقدم العقود برقم كبير، ونعمل على تجديد عقود لاعبينا، لأن بن شرقي لديه عروض كثيرة، سنحاول تعديل عقد مصطفى محمد لكي يليق بوجوده في نادي الزمالك”.

أما عن تأثر أو قلق المدير الفني البرتغالي للفريق جيمي باتشيكو، فقد أكد أن اللجنة تواصلت معه وطمأنته مضيفاً: “نفهم قيمة الزمالك ونحاول مصالحتهم، ولا توجد مصالحة أهم من بطولة، وسنحاول الحصول على بطولة كأس مصر لكي تكون نوعًا من أنواع التعبير عن الحب لنادي الزمالك، لدينا فريق كبير ولاعبين رائعين يمكنهم الفوز ببطولة كأس مصر”.

كما أكد أن اللجنة الخماسية المؤقتة متجاوبة بشكل كبير مع الزمالك في إجراءات القيد: “مشيت بشكل سليم جدًا دون أي مشكلة، وتم وضع ضوابط لسداد أي متأخرات، وأرسلنا القائمة الأولى، لأن البرتغالي باتشيكو مميز للغاية، ويفهم ما يريده وما يحتاجه الفريق على وجه التحديد”.

واختتم: “تم حل مشكلة حمدي المثلوثي وحميد أحداد لكي يمكننا أن نقيدهم للمشاركة في البطولة الأفريقية، وقبل الساعة 12 من منتصف الليل سنقيدهما، وحتى الآن سجلنا 28 لاعبًا من أصل 30 لاعبًا، وخرج كاسونجو من حسابات باتشيكو، ويريد أن يغير لاعبًا آخرًا لن أصرح باسمه الآن”.

9 ساعات عمل.. تعرف على تفاصيل اليوم الأول للجنة المؤقتة بالزمالك

وسوم أيمن يونس الانتقالات الصيفية الزمالك شروط التقديم في المبادرة الرئاسية لتحويل وإحلال السيارات

مواضيع متعلقة

عاجل "مفوضي الدولة": قرار وقف مجلس إدارة الزمالك صدر صحيحًا متفقًا مع القانون