الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطار الأهلي يسعى لمواصلة حصد البطولات بمواجهة الاتحاد في الكأس الليلة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 09:40 ص

يرفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي شعار “لا بديل عن الفوز”، حين يلتقي الاتحاد السكندري في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء باستاد السويس الجديد في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مؤخرًا على حساب الزمالك الغريم التقليدي، حيث يسعى الفريق الأحمر لمواصلة مسيرة الانتصارات وحصد اللقب الثالث هذا الموسم بعد الدوري ودوري الأبطال.

وأوقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أفراح الأهلي باللقب الإفريقي ليستعيد اللاعبون تركيزهم استعدادًا للقاء الاتحاد الذي وصفه بالصعب.

وحذر موسيماني من مفاجآت الكأس خاصة أن حالة الفرحة المبالغ فيها من شأنها أن تشتت تركيز اللاعبين في الفترة الأخيرة.

على صعيد آخر، يأمل نادي الاتحاد السكندري في تفجير مفاجأة وإقصاء الأهلي، من بطولة كأس مصر، حيث يسعى زعيم الثغر لاستغلال الإجهاد الذي يعيشه الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بسبب ضغط المباريات.

هذا اللقاء هو الأول للأهلي والاتحاد في بطولة الكأس منذ 14 سنة في آخر مواجهة بينهما تعود ليوم 6 يونيو 2006 وفاز الأحمر وقتها بهدف، وفي آخر 5 مواجهات بين الفريقين فاز الأهلي مرتين وتفوق زعيم الثغر مرة وتعادلا في مباراة واحدة.

الأهلي تأهل لهذا الدور بعد تخطي بني سويف في دور الـ32 والترسانة في ثمن النهائي قبل الفوز على أبو قير للأسمدة في دور الثمانية.

أما الاتحاد فقد فاز على النصر في الدور الأول وتخطى أسوان في دور الـ16، وفاز على المقاولون العرب في دور الثمانية.

أحمد شوبير: مباراة الأهلي في الكأس أصعب من الزمالك

تابع مواقعنا