الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس في دوري أبطال أوروبا 2021 والقنوات الناقلة

ليفربول ضد أياكس

يبحث عشاق وجماهير الريدز والنجم المصري محمد صلاح، عن موعد مباراة ليفربول ضد أياكس، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021، والتي تُعد مواجهة مصيرية للنادي الإنجليزي، في صراع حسم التأهل إلى مرحلة الأدوار الإقصائية من البطولة التي تُوج بها الريدز عام 2019.

وتأتي صعوبة المباراة، كونها تمثل عنق الزجاجة لكتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب، خاصة مع التعثر الأخير في بطولة دوري الأبطال بالخسارة أمام أتالانتا، ثم التعادل المخيب للآمال أمام برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم “القاهرة 24″، أبرز المعلومات عن اللقاء الحاسم للريدز، من حيث موعد مباراة ليفربول ضد أياكس والقنوات الناقلة للمباراة، والتشكيل المتوقع للفريقين، وموقف الفريقين في المجموعة، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد مباراة ليفربول ضد أياكس

تنطلق مباراة ليفربول وأياكس الهولندي، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب أنفيلد معقل الفريق الإنجليزي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأياكس

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي بي إن سبورت 1، وبي إن سبورت 4K، بصوت المعلق المصري علي محمد علي، حيث تمتلك الشبكة القطرية، حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في المنطقة العربية والشرق الأوسط، بشكل حصري.

التشكيل المتوقع للفريقين في مباراة ليفربول وأياكس

تشكيل ليفربول أمام أياكس

في حراسة المرمى: أليسون

في خط الدفاع: روبرتسون، فابينهو، ماتيب، ويليامز.

في خط الوسط: نابي كيتا، هندرسون، فينالدوم.

في الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيل أياكس أمام ليفربول

في حراسة المرمى: أندري أونانا.

في خط الدفاع: نيكولاس تاجليافيكو، بليند، شورس.

في خط الوسط: المزراوي، جرافنبيرج، دافي كلاسين، زكريا الأبيض.

في الهجوم : تاديتش، تراوري، دافيد نيريس.

ليفربول ضد أياكس

يدخل كلا الفريقين اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، خاصة مع تعقد مبوقف المجموعة، في ظل الصحوة التي يقدمها لاعبو فريق أتالانتا الإيطالي، حيث يطمح نادي ليفربول إلى خطف اللقب لمصالحة جماهيره بعد النتائج المخيبة للآمال خلال المباراتين الأخيرتين.

على الجانب الآخر، يمني لاعبو أياكس النفس بحصد نقاط المباراة، والعودة إلى هولندا، بفوز قد يكون سبب حجز تذكرة العبور للدور المقبل.

موقف المجموعة قبل مباراة اليوم

ويتربع نادي ليفربول على عرش المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، إلا أن الخطر يحاوطه من كل جانب، حيث يحتل نادي أتالانتا المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف فقط عن نادي أياكس صاحب المركز الثالث، مما يؤكد على صعوبة المجموعة والمنافسة الكبيرة لخطف بطاقتي العبور إلى الدور التالي حتى اللحظات الأخيرة.

بث مباشر مباراة ليفربول وأياكس في دوري أبطال أوروبا

وسوم أخصائية تخاطب النوم المفرط الفريق مهاب ممييش موانئ قناة السويس تصغير توقعات الارصاد

مواضيع متعلقة

عاجل منتخب مصر يتعادل مع سلوفينيا ويتأهل لربع نهائي بطولة العالم لليد