السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

اتحاد الكرة يضع الرتوش الأخيرة لإقرار اللائحة الجديدة بعد التعديلات

اتحاد الكرة يضع الرتوش الأخيرة لإقرار اللائحة الجديدة بعد التعديلات

يضع اتحاد الكرة الرتوش الأخيرة على اللائحة الجديدة؛ بعد إقرار بعض التعديلات في بعض البنود التي اعترضت عليها الأندية، خلال الجمعية العمومية غير العادية التي انعقدت مؤخرا، بحضور 79 ناديا مثل زيادة عدد أعضاء الجمعية العمومية.

وسيتم إقرار اللائحة بشكل نهائي خلال الفترة القليلة القادمة، بعد إضافة التعديلات لاعتمادها بشكل نهائي.

وقررت الجمعية، خلال اجتماعها منذ أيام، تعديل البند الخاص بعضوية الجمعية لتصبح 134 عضوا، وتتسع بذلك إلى 60 ناديا من القسم الثالث، إضافة إلى جميع أندية القسم الممتاز (18 ناديا) وجميع أندية القسم الثاني (48 ناديا) بخلاف تمثيل أندية للكرة النسائية والشاطئية والصالات.

وطالب رئيس الجلسة الأعضاء باختيار ممثلين عن الجمعية لمتابعة تنفيذ التعديلات والمقترحات المقدمة من الجمعية العمومية على بنود اللائحة، مشيرا إلى أن وضع اللائحة بصورتها النهائية حق أصيل للجمعية العمومية، حيث اختارت الجمعية في ختام اجتماعها كلا من “المستشار جمال عويس، والنائب طارق السيد، وعلي سليم، وأحمد جوهر” لهذه المهمة.

واتفقت الجمعية العمومية على تطبيق بند الثماني سنوات على المنصب، بصورة طبيعية، مع إلغاء بند الأثر الرجعي، وبذلك يصبح من حق أعضاء اتحاد الكرة السابقين، خوض الانتخابات المقبلة على مقعد العضوية بشكل طبيعي.

ووافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على بند عدد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وأدلى أعضاء الجمعية بأصواتهم بالموافقة على أن يكون المجلس مكونا من رئيس ونائب و6 أعضاء مجلس إدارة وامرأة.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. أحمد مجاهد: لجنة ثلاثية تدير اتحاد الكرة حتى شهر يناير

اتحاد الكرة يوافق على جدولة ديون الزمالك من أجل السماح بالقيد

وسوم اتحاد الكرة الجمعية العمومية لاتحاد الكرة اللجنة الخماسية انتخابات اتحاد الكرة

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا