الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سلبية مسحة منتخب اليد وغدًا الدخول في معسكر استعدادًا للمونديال

الاتحاد المصري لكرة اليد

أجرى المنتخب الأول لكرة اليد المصري، صباح اليوم الثلاثاء، مسحة اختبار فيروس “كوفيد 19″، للاطمئنان على سلامة اللاعبين، قبل الدخول إلى معسكر مغلق، استعدادًا لبطولة العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال، المقرر إقامتها في مصر خلال الفترة من 13 إلى 21 يناير 2021.

ويدخل فراعنة اليد إلى معسكر مغلق بداية من غد الأربعاء بناء على طلب من الإسباني باروندو المدير الفني للمنتخب، بعدما كان مقررا له 6 ديسمبر الجاري.

ويبحث الاتحاد المصري لكرة اليد برئاسة المنهدس هشام نصر عن إقامة معسكر خارجي للمنتخب في المجر من خلال التنسيق مع سفير المجر في القاهرة.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، في وقت سابق دعوة من الاتحاد البحريني للسفر إلى العاصمة المنامة في ديسمبر لإقامة وديتين هناك، في إطار استعداد المنتخبين لخوض غمار منافسات بطولة العالم لليد.

فيما بخضع اللاعب عمر بكار، جناح فريق الزمالك والمنتخب الوطني الأول، إلى مسحة جديدة نهاية الأسبوع بعد إصابته بفيروس كورونا منذ 3 أيام ولم يخضع لمسحة المنتخب صباح اليوم الثلاثاء.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان منافسات الدوري المصري اخبار الرياضة اليوم الاتحاد المصري لكرة اليد كرة اليد هشام نصر

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة