السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“الطويلة”: الجمعية العمومية لاتحاد الكرة مترابطة وهذه التعديلات الجديدة في اللائحة

محمد الطويلة

قال محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، إن الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، كانت مترابطة لأول مرة تظهر بشكل قوي خلال الاجتماع الأخير لإقرار بنود اللائحة.

وأكد في تصريحات إذاعية: “الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم كانت قوية ومتماسكة ولم تتنازل عن أي حق من حقوقها في الاجتماع الأخير داخل اتحاد كرة القدم”.

وأضاف: “كانت هناك محاولات تفصيل وإقصاء لبعض الشخصيات، يجب إعطاء الفرصة للجميع، منعنا فكرة بند الـ8 سنوات وتطبيقه بأثر رجعي، ويجب إعطاء الأحقية لمن يريد الترشح، مع ترك أحقية الاختيار لأعضاء الجمعية العمومية”.

وواصل: “طالبنا بزيادة عدد الأندية بعد إقصاء أندية الدرجة الرابعة، وتم حذف أكثر من ثلاثة أرباع الدرجة الثالثة، توصلنا إلى زيادة العدد في الجمعية العمومية إلى 50%، وتوصلنا إلى زيادة الأندية من الدرجة الثالثة، وصلت إلى 134 نادٍ، وهو أمر جيد، مع الوضع في الاعتبار أننا وضعنا بعض البنود الخاصة بالأندية التي تمارس كرة القدم والكرة الشاطئية وهي أندية منتسبة لها حقوق مالية، وأصبح الموضوع مقبول”.

وأكمل: “تم إقرار روابط الأندية المحترفين، الخاصة بجميع الأقسام، وستكون مفيدة جدا لأندية الدوري الممتاز والدرجة الأولي والثانية”.

اتحاد الكرة يضع الرتوش الأخيرة لإقرار اللائحة الجديدة بعد التعديلات

لماذا استقر الفيفا على لجنة ثلاثية لاتحاد الكرة؟.. خبير لوائح يفسر

وسوم اتحاد الكرة الجمعية العمومية الدوري المصري انتخابات اتحاد الكره رابطة المحترفين محمد الطويلة

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة