الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل منع اتحاد الكرة الإسماعيلي من القيد؟.. علاء وحيد يوضح

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 02:11 م

قال علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، إن اتحاد كرة القدم لم يقم بمنع القيد، وتم تسجيل القائمة الأولى بالفعل.

ورد وحيد على تصريحات محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، بشأن منع الإسماعيلي من قيد اللاعبين بسبب عدم سداد قيمة العقوبة المالية التي وقعتها المحكمة الرياضية الدولية “كاس” في قضية إبراهيم حسن.

وقال وحيد في تصريحات إذاعية: “نصر عزام محامي النادي الإسماعيلي، وتم تقديم حكم في الفيدرالية، وبالتالي الطعن يوقف الحكم، وهذا الأمر لا يوقف القيد”.

وأضاف: “محامي الإسماعيلي أصدر بيانا قال فيه إن الطعن يوقف التنفيذ والقضية لم تنتهِ بالكامل، ولن يضيع حق أحد، أطمئن جماهير الإسماعيلي أن القيد لم يتوقف حتى تلك اللحظة”.

وواصل: “قمنا بقيد 21 لاعبا في قائمة الإسماعيلي، وقبل 6 ديسمبر سنقيد القائمة الثانية للاعبين الجدد، ولا زلنا في مفاوضات مع بعض اللاعبين”.

وتابع: “الإسماعيلي سيقيد الصفقات الجديدة في القائمة الثانية، لن أتدخل في النظام الإداري للنادي، وقبل 6 ديسمبر سنقيد القائمة الثانية بدون أي أزمة”.

وحول إمكانية ضم لاعبين من الأهلي، قال: “هناك أكثر من لاعب مرشح من الأهلي وأندية آخرى، واجتماعات لجنة التعاقدات مستمرة، نحتاج تدعيم بعض المراكز، وخلال الأسبوع الجاري هناك جديد وسيتم الإعلان عنه”.

وأضاف: “لم نتلقَ عرضا رسميا من الأهلي لضم عبد الرحمن مجدي، وغير وارد مطلقا دخوله في صفقات تبادلية كما تم قيده في القائمة الأولى ومتمسكين باللاعب في الموسم القادم، نرغب في الاحتفاظ بالقوام الأساسي، هناك شائعات كثيرة تخرج بطريقة ممنهجة في الفترة الماضية”.

وأكمل: “هناك لاعبين كثيرين يخرج عنهم شائعات وأعلن النادي في وقت سابق أنه لن يتم بيع أي لاعب من الأعمدة الأساسية”.

وأتم: “همام طارق أصبح خارج القائمة الأولى، وقمنا بقيد شيلونجو وبيكيتي، اللاعب العراقي خرج بسبب عدد اللاعبين الأجانب”.

الإسماعيلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للرجاء المغربي

تابع مواقعنا