الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تفاصيل جلسة موسيماني مع نجوم الأهلي قبل مواجهة الاتحاد

موسيماني

عقد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني اجتماعا مع لاعبي الفريق صباح اليوم أكد فيه ضرورة طي صفحة البطولة الإفريقية تماما والتركيز في لقاء الليلة أمام الاتحاد السكندري في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وقال موسيماني للاعبيه إن لقاء اليوم يأتي أمام خصم عنيد له اسمه وتاريخه في الكرة المصرية، كما أن لديه لاعبون مميزون في مختلف المراكز وجهاز فني كفء بقيادة حسام حسن.

وقام موسيماني بمشاهدة بعض مباريات الاتحاد الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي لوضع يده على كل نقاط القوة والضعف في صفوف الخصم واختيار الخطة والطريقة الأنسب لمواجهته والتي تضمن للفريق الأحمر الفوز والعبور إلي المباراة النهائية.

ويعاني الأهلي في مباراة الليلة من بعض الغيابات في صفوفه، حيث يفقد جهود النيجيري جونيور أجايي جناح فريق الكرة بسبب إصابته في العضلة الخلفية، كما يغيب عنه كل من وليد سليمان والمالي اليو ديانج بسبب إصابتهم بفيروس كورونا المستجد مؤخرا وعدم جاهزيتهم البدنية لخوض هذه المواجهة، وهو ما استدعى قيام النادي بقيد الرباعي العائد من الإعارة ناصر ماهر وأكرم توفيق وصلاح محسن في قائمته المحلية أمس، تمهيدا لخوض لقاء اليوم.

موسيماني يفاجئ الأهلي ويطلب قيد كريم نيدفيد

وسوم أجايي أخبار الرياضة المحلية أخبار الرياضة اليوم الأهلي موسيماني وليد سليمان

مواضيع متعلقة

عاجل "المركزي": الخميس المقبل إجازة رسمية بكافة البنوك بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة