الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

برشلونة يزاحم ريال مدريد ومانشستر سيتي على موهبة “دورتموند”

برشلونة يزاحم ريال مدريد ومانشستر سيتي على موهبة “دورتموند”

سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية، الضوء على مزاحمة الفريق الكتالوني، برشلونة، لغريمة التقليدي ريال مدريد وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لضم موهبة بوروسيا دورتموند، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

ويبحث فريق برشلونة، رفقة مدربه الهولندي “كومان”، تدعيم خط هجومه بنهاية الموسم الجاري، ويجد الفريق الكتالوني ضالته في “هالاند” الذي يقدم مستويات هائلة مع الفريق الألماني في مختلف المسابقات، منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية في أوروبا.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية، إلى أن “هالاند” يقف على رأس قائمة اهتمامات العديد من الأندية في أوروبا، منهم: ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، وكذلك مانشستر سيتي الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة، بأن إدارة بوروسيا دورتموند، تسعى للحفاظ على موهبتها بشتى الطرق، أمام كل المغريات المقدمة له من جانب عمالقة أوروبا، بينما وضعت الإدارة شرطا لرحيل “هالاند”، أن النادي الألماني لن يقبل عرضا لشراء اللاعب أقل من 100 مليون يورو.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة في ظل الأزمة الاقتصادية الراهنة بسبب تفشي وباء كورونا، لن تستطيع تقديم عرض بهذا المبلغ الضخم، إلا أن إدارة الفريق الكتالوني قد تلجأ لبيع بعض اللاعبين، وعلى رأسهم “عثمان ديمبلي”؛ لتوفير أموال صفقة هالاند.

رسميًا.. برشلونة يعلن موعد وتفاصيل انتخابات رئاسة النادي

أنشيلوتي يستهدف التعاقد مع مدافع برشلونة

وسوم برشلونة بوروسيا دورتموند مانشستر سيتي هالاند

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة