الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

ميشيل يانكون: الأهلي أهم نادٍ في مصر والقارة الإفريقية

ميشيل يانكون

قال البلجيكي ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه سيكون متواجدًا مع الفريق لمدة موسمين مقبلين، بعد التجديد له مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد ميشيل يانكون، في تصريحات لموقع LaProvince البلجيكي: “النادي الأهلي يعد الأفضل في الدولة المصرية، والقارة الإفريقية، للتويج بالألقاب العديدة، محمود الخطيب لا يضع أي ضغوط علينا خلال الفترة الماضية، حيث يعد لاعبًا قادرًا ويجيد التعامل مع المنظومة الرياضة”.

وتابع يانكون: “مباراة الزمالك كانت ضغطا كبيرا علينا، ديربي حقيقي، نجحنا في الحصول على اللقب، الجميع على أعصابه منذ بداية المباراة، الهدف الأخير منحنا الثقة والأفضلية والارتياح”.

وأشار إلى أن انفجرنا جميعًا بعد الهدف الثاني، الجماهير كانت غائبة عن المباراة، بسبب تفشي فيروس كورونا، نجحنا في التعامل النفسي، وحصدنا البطولة، ركزنا جميعًا بعد الهدف الثاني، موضحًا أنه سقط من على دكة البدلاء خلال احتفاله بالهدف الثاني.

وأضاف: “توقعت رحيلي عن الفريق بعد توجيه الشكر إلى رينيه فايلر، ولكن فؤجت يتمديد عقدي، وبقائي مع الفريق من جديد، محمد الشناوي يقدم مستوى جيدًا جدًا، خلال الفترة الحالية”.

وسوم اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الاهلي الاهلي الان الاهلي اليوم الاهلي والزمالك فايلر مباراة الاهلي والزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الأربعاء مائل للدفء نهارًا على القاهرة والوجه البحري