الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

صفقة غير متوقعة.. عملاق أوروبا يستعد لضم رونالدو

كريستيانو رونالدو

في ظل تذبذب مستويات فريق يوفينتوس الإيطالي، وخروج أنباء تفيد باقتراب الإطاحة بالمدير الفني للسيدة العجوز، أندريا بيرلو، خرجت تكهنات متنوعة في الصحف الإيطالية والألمانية معًا، تؤكد تفكير كريستيانو رونالدو في الرحيل عن البيانكونيري الصيف المقبل.

ومن جانبها، كشفت شبكة “تي.زد” الألمانية أن هناك انتكاسات جديدة تحدث في تورينو بعد تراجع أداء السيدة العجوز خلال فترة تولي “بيرلو” تدريب الفريق، حيث أصبح وضع بيرلو على حبل مشدود فقد يجد نفسه خارج أسوار الفريق الإيطالي في أي لحظة.

في الوقت نفسه، أشارت الشبكة الألمانية إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، بات يشعر نفسه وحيدًا أمام كل ما يدور داخل اليوفي مؤخرًا، مؤكدة أن اللاعب ليس سعيدًا بسير مشروعه في اليوفينتوس.

وتابعت الشبكة: “كريستيانو رونالدو يرغب في الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني للفوز بالبوندسليجا ودوري أبطال أوروبا”، مشيرة إلى أن اللاعب البرتغالي نجح خلال مسيرته في الفوز بالدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي رفقة مانشيستر يونايتد وريال مدريد ويوفينتوس على الترتيب، ولم يتبقَ إلا الدوري الألماني من بين الدول الكبرى كرويًا التي لم يفز بالدوري فيها.

وعلى الجانب الآخر، نشر موقع “دون بالون” تقريرًا مفصلًا يؤكد خلاله، بأن اقتراب الإطاحة بـ”بيرلو” تعني خروج رونالدو من يوفينتوس، مؤكدًا أنه ربما نجد رونالدو رفقة روبرت ليفاندوفسكي في هجوم البايرن معًا الموسم المقبل كأقوى خط هجوم في أوروبا بالكامل.

وتابع “دون بالون” أن إدارة بايرن ميونيخ قدمت عرضًا لرونالدو بجانب إمكانية تقديم حجج جيدة حول السبب الذي يجعل رونالدو يختتم مشواره كلاعب كرة قدم في ألمانيا، خاصة في ظل انزعاج البرتغالي من انفراد ليونيل ميسي نجم برشلونة بالرقم القياسي للفوز بالكرة الذهبية.

بيرلو يرغب في ضم ثنائي تشيلسي لصفوف يوفنتوس بداية من يناير

وسوم بايرن ميونخ بيرلو يوفنتوس

مواضيع متعلقة

عاجل "المركزي": الخميس المقبل إجازة رسمية بكافة البنوك بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة