الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الوقت الإضافي يحسم مباراة الزمالك وطلائع الجيش

الزمالك وطلائع الجيش

انتهى الشوط الثاني لمباراة الزمالك وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

وبدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين، حيث يسعى لاعبو الزمالك إلى مصالحة الجماهير، بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت به أمام الأهلي، بجانب فريق طلائع الجيش الذي يأمل في الصعود إلى النهائي لأول مرة، وتخطي عقبة أبناء ميت عقبة.

وجاء الهدف الأول لطلائع الجيش في الدقيقة 33 عن طريق أحمد سمير، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 44 من عمر المباراة، عن طريق شيكابالا.

بدأ الشوط الثاني على غرار الشوط الأول، حيث حاول الزمالك استغلال اندفاع لاعبي الطلائع في الدقائق الأول، ولكن فشل الفريق الأبيض في هز شباك الفريق العسكري، بسبب الحصون الدفاعية التي فرضها على خط منطقة الجزاء.

وكاد طلائع الجيش ينجح في تعديل النتيجة وهز شباك الزمالك بالهدف الثاني، ولكن تسديدة مهند لاشين جاءت في القائم، لتحرم العارضة الهدف الثاني لطلائع الجيش.

ويلجأ الفريقين إلى الوقت الإضافي بعد التعادل في شوطين اللقاء، حيث مباريات الكأس لابد فيها من فائز.

وسوم اخبار الرياضة اخبار الرياضة الان اخبار الرياضة المحلية اخبار الرياضة اليوم الزمالك الزمالك وطلائع الجيش دمج امتحانات

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً