الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة صادمة بشأن إصابة “ألكانتارا”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 07:59 م

في ظل غياب الإسباني تياجو ألكانتارا، عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي بشكل متكرر في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبطولة دوري أبطال أوروبا، تتساءل الجماهير بصفة مستمرة عن إمكانية عودته قريبًا للملاعب.

وخرجت شبكة “ذا إنفيلد” بتفاصيل صادمة في تقرير قامت بإعداده اليوم الثلاثاء، لكشف حقيقة إصابة لاعب وسط ميدان ليفربول، مشيرة إلى أن اللاعب من الممكن أن تكون إصابته “تمزق” في واحد أو أكثر من أربطة الركبة، وعلى الأرجح أن الإصابة كانت في الرباط الجانبي للركبة.

وأشارت الشبكة في تقريرها، إلى أن تياجو ألكانتارا الذي يغيب عن صفوف ليفربول لأكثر من 6 أسابيع بداعي الإصابة التي تعرض لها بعد تدخل عنيف من قِبل ريتشارليسون في مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي،  لا يتوقع عودته حتى العام الجديد.

وأوضحت الشبكة، أن ليفربول كان خجولًا للغاية بشأن إعلان تفاصيل إصابة ألكانتارا، حيث أصر مدرب الفريق الأحمر يورجن كلوب، على التكتم بشأن الإصابة، حتى خرجت التساؤلات بشأن عودته خاصة وأن تياجو لم يظهر في التدريبات منذ أكثر من شهر حتى الآن.

كما سلطت الشبكة الضوء على تصرفات يورجن كلوب، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشيستر سيتي قبل شهر تقريبًا، والذي قال خلاله: ” عودة تياجو لن تكون طويلة جدًا بعد الآن ولكن بالنسبة لمباراة السيتي فلن يشارك فيها بالطبع “.

وتابعت الشبكة، أن تصريحات “كلوب” أمس الاثنين، كانت أكثر دقة، عندما اعترف بأن تياجو أمامه أسابيع قليلة من أجل العودة مجددًا، إلا أن نادي ليفربول خرج عقب المؤتمر الصحفي ليخبر الصحفيين بأن اللاعب سيغيب عن الملاعب حتى العام الجديد، ما يرفع فترة تتعافيه من الإصابة إلى 10 أسابيع!.

واستندت الشبكة على تقارير بعض الأطباء، الذين أكدوا أنه من المحتمل أن تياجو يعانى من تمزق جزئي في واحد أو أكثر من أربطة الركبة، وعلى الأرجح الرباط الجانبي.

ومن المحتمل أيضًا، أن تكون إصابة تياجو عبارة عن أضرار طفيفة في الرباط الصليبي الخلفي أيضًا.

الكشف عن حكام الجولة الـ11 بالبريميرليج.. “عدو ليفربول” حكمًا لمباراته أمام وولفرهامبتون

تابع مواقعنا