الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انعقاد الجمعية العمومية العادية لنادي المقاولون العرب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 01:37 م

أعلنت اللجنة المشرفة على انعقاد الجمعية العمومية لنادي المقاولون العرب برئاسة محمد إمام، وبحضور مسؤولي وزارة الشباب والرياضة اكتمال النصاب القانوني للجمعية والتصويت على جدول الأعمال.

وانطلقت فعاليات اليوم الأول للجمعية العمومية بالأمس، واستمرت حتي السابعة مساء داخل مقر النادي بالجبل الأخضر بمدينة نصر وذلك بحضور محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادى المقاولون العرب الذي حرص وأعضاء مجلس إدارة النادي علي التواجد والإشراف على عملية التصويت من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

وقد بدأت عملية فرز الأصوات بعد انتهاء فعاليات اليوم الأول، عقب اتخاذ الإجراءات القانونية في ذلك الشأن وأسفرت عملية فرز الأصوات عن الأتي: حيث بلغ عدد الحضور 1745 عضو وعدد استمارات الإدلاء بالرأي في الصناديق 1745 استمارة وبلغ اجمالي عدد الأصوات الصحيحة 1672 صوت وعدد الأصوات الباطلة عدد 73 صوت.

وتمت الموافقة على تزكية  دينا محمد عادل فتحي 1370 صوت وبناء على ذلك تم إعلان فوزها بعضوية مجلس إدارة نادي المقاولون العرب الرياضي عن الدورة 2017/2021.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادى المقاولون العرب يتكون من محمد محسن صلاح رئيساً – حسام الدين إمام نائباً – أنسى البشوتى أمين الصندوق وعضوية كلاً من محمد عادل فتحي – إمام عفيفى ـ أحمد العصار – طارق صقر ـ أحمد عباس – عبد الرحمن سعيد – كريم رأفت – دينا محمد عادل فتحي.

المقاولون العرب يخضع لمسحة كورونا استعدادًا لمواجهة أرتا سولار

آخرهم باسم علي.. المقاولون العرب يتسلح بـ6 صفقات جديدة قبل نهاية “الميركاتو”

تابع مواقعنا