الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أشرف بن شرقي: والله لن أرحل عن الزمالك

أشرف بن شرقي

علق خالد الغندور، مقدم برنامج زملكاوي عبر فضائية الزمالك الخاصة، على الأخبار التي تناولت رحيل المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفارس الأبيض عن القلعة البيضاء.

وقال خالد الغندور إنه قد تواصل من أشرف بن شرقي بشكل ودي من أجل معرفة موقفه من الرحيل عن الفريق، الذي أكد أنه لن يرحل عن الزمالك كما أنه ليس بالشخص السيئ الذي يترك الزمالك في هذا الوقت.

وأردف: “بنشرقي قال لي إنه ليس شخصًا غير جيد لكي يترك الزمالك في هذا الوقت الصعب، جماهير الزمالك تحبني وتتحملني عندما أكون في غير مستواي، وبالتالي كيف أترك الزمالك”.

وواصل: “أشرف بنشرقي لا يعيش دور “النجم” في الزمالك، لو جلست معه لن تشعر أنه نجم أو مشهور، “مش عايش الدور” متربي ومحترم ومؤدب، عنده أخلاق، هذا هو أشرف بنشرقي”.

فيما رد الغندور على ميدو الذي فجر مفاجأة طلب بن شرقي الرحيل قائلًا: “من قال لميدو إن أشرف بنشرقي يريد الرحيل عن الزمالك، من له مصلحة في ذلك، وهل نشر هذا الخبر في الوقت الحالي في صالح الزمالك؟، وهل الانفراد أهم لميدو من الزمالك؟”.

أما عن صفقة أمير عادل الذي يستهدف الزمالك ضمها فقد أوضح: “هناك من يقول إن أمير عادل ذهب لبيراميدز، هو لاعب مميز لكن هل هو أسطورة؟، لا يجب المبالغة، نحن نمتلك فريقًا قويًا يجب الحفاظ عليه، يجب أن نقف خلف الكيان”.

أشرف بن شرقي يطلب الرحيل عن الزمالك.. تعرف على التفاصيل

وسوم اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اشرف بن شرقي الزمالك

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة