الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

لامبارد: لا توجد لدينا إصابات.. وليدز يونايتد من أخطر فرق الدوري

فرانك لامبارد

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي، جاهزية الفريق لمواجهة ليدز يونايتد، غدًا السبت، في تمام العاشرة مساءً ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لامبارد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “جميع اللاعبين جاهزون للمباراة”.

وتابع بخصوص مشاركة جيرو: “لا يمكنني حسم أمر مشاركة اللاعب، إنني لدي منافسة من اللاعبين على جميع المراكز، لا يمكنني إعطاء تأكيدات مشاركة أي لاعب، لكنني لم أرَ ابدًا أي شيء سلبي من جيرو وسيحصل على المزيد من الفرص مثلما لعب أمام إشبيلية”.

وعن تصريحات بيلسا مدرب ليدز: “لست مهتمًا بما قاله فأنا لن أعلق بما هو خارج المباراة أنا أحترمه بشكل شخصي وأحترم فريق ليدز”.

وعن عودة الجمهور قال: “أعتقد أنه أمر جيد، لكن من المؤسف أن يكون هناك بعض الأندية لا تملك جماهير، فالجماهير يمكنها مساعدتنا وتقديم الدعم لنا، ونحن نريد زيادة الأعداد في المدرجات”.

وأضاف: “لا توجد لدينا إصابات غدًا، لكن بالنسبة لـ”بيلي جيلمور” فإنه سيحصل على بعض الدقائق، حيث سيتحسن مستواه من خلال المشاركة أكثر”.

وأردف: “يجب أن نتحلى بالاستمرارية. نحن نلعب بشكل جيد، ولكن يمكننا أن نكون أفضل، ستكون أمامنا اختبارات خلال الموسم الطويل. نحن في وضع جيد ولكن اللاعبين لديهم الأفضل”.

وعن فريق ليدز استطرد قائلًا: “ليس من السهل تحليلهم ولكن الإحصائيات تشير إلى الكثير من الأمور، حيث سجلوا أهدافًا ضد الفرق الكبرى، يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لقد أظهرنا أننا قادرون على الحصول على شباك نظيفة، لكن ليدز أحد أخطر الفرق في الدوري”.

جوارديولا يكشف موعد اعتزاله التدريب

جوارديولا يعلن غياب “أجويرو” عن لقاء فولهام.. ويعلق على اهتمام ناديه بـ “ميسي”

وسوم الدوري الانجليزي بيلسا فرانك لامبارد لامبارد ليدز يونايتد

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس نقابة السكة الحديد: العفو عن رئيس قطار واقعة "شهيد التذكرة" بطنطا