الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نهائي كأس مصر.. 12 لاعبا يترقبون تحقيق أول لقب لهم مع الأهلي

كأس مصر

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية، مباراة منتظرة، تجمع بين الأهلي وطلائع الجيش، في الثامنة من مساء اليوم السبت، في نهائي كأس مصر، وهو اللقاء الذي يسعي فيه لاعبو القلعة الحمراء لتحقيق إنجاز جديد، وهو الثلاثية هذا الموسم؛ بعد التتويج ببطولتي “الدوريط و”دوري أبطال إفريقيا”، بينما يسعي “الجيش” لتحقيق مفاجأة، وخطف اللقب الأول في تاريخه.

ويعد النجم المغربي بدر بانون، الذي تعاقد معه المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، أحد الوجوه الجديدة فى صفوف الفريق، وفى حال تتويج النادي الأهلي باللقب؛ ستكون البطولة الأولى فى مسيرته مع القلعة الحمراء، بجانب طاهر محمد طاهر المنتقل حديثًا من المقاولون العرب.

أيضا على مستوى بطولة كأس مصر، ففي حال تحقيق الأهلي اللقب الغائب منذ عام 2017- عندما فاز على المصري بهدفين لهدف-؛ سيكون أكثر من لاعب قد حققوا لقب الكأس مع الأهلي لأول مرة، وهم: “محمود كهربا، حمدي فتحي، مصطفى شوبير، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، حسين الشحات، محمد شريف، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، جيرالدو”.

وحصد النادى الأهلى اللقب من قبل 36 مرة، وهو أكثر الأندية تحقيقًا للقب كأس مصر، بجانب حصوله على وصيف البطولة 15 مرة، وكان آخر فوز باللقب عام 2017.

الأهلي يواجه طموح طارق العشري لحصد لقب الكأس

وسوم فليبي أندرسون طليقه ماجد المصري كهربا ماهيتاب المصري موسيماني

مواضيع متعلقة

عاجل يوم طرد ميسي.. أتليتك بلباو يتوج بلقب السوبر الإسباني على حساب برشلونة