الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان مهنئًا لاعبي الريال: من الصعب القدوم إلى إشبيلية وتحقيق الفوز

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 08:20 م

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سعاته بالفوز على فريق إشبيلية في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز، بهدف مقابل لا شيء على ملعب رامون سانشيز بيز خوان.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “علينا أن نكون سعداء بما قمنا به اليوم، لقد صنعنا فرصا عديدة، وشيئًا فشيئًا نستعيد الثقة، علينا أن نثق بما نفعله”.

وتابع “نحن نعلم بأنه ما لم نحقق الانتصارات فسنتعرض للانتقادات، ولكن اليوم نفكر بإيجابية، سنواصل السعي في البحث عن ثبات المستوى”.

وأضاف “عندما نلعب مباراة كل 3 أيام وعلى مستوى عالٍ يُصبح الأمر صعبًا، في النهاية هذا سيحدث ولكن المهم هو أن نتعافى وأن نكون جاهزين، كل المباريات مهمة بالنسبة لنا ولقد حققنا الثلاث نقاط، والآن وقت الراحة ثم التفكير في المباراة القادمة”.

وواصل: “الأمر مهم من أجل الثقة، هذا الفريق يتمتع بشخصية رائعة ويريد التحديات، هذا الانتصار مهم لما هو قادم ونحن في الجانب الدفاعي نعمل بشكل جيد للغاية، والجميع يساند بعضهم البعض، لقد أُتيحت لنا فرص عديدة للتسجيل، وعندما سجلنا لم نكن في أفضل حالاتنا”.

وأتم: “علينا أن نهنئ اللاعبين، فمن الصعب القدوم إلى إشبيلية وتحقيق الفوز أنا سعيدٌ لما قدمه هؤلاء الرجال، لقد كانت مباراة رائعة ضد فريق صعب”.

بالنيران الصديقة.. ريال مدريد يحقق فوزًا صعبًا على إشبيلية

تابع مواقعنا