الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ناتشو” مدافعًا عن “زيدان”: نحن بشر وعلينا الاستمرار معًا حتى النهاية

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/ديسمبر/2020 - 10:04 م

دافع ناتشو فيرنانديز نجم فريق ريال مدريد، عن زين الدين زيدان مدرب الفريق بسبب الانتقادات الموجهة إليه في الفترة الأخيرة.

واستطاع فريق ريال مدريد الفوز على نظيره إشبيلية بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال “ناتشو” في تصريحات صحفية منذ قليل: “لقد خلقنا الكثير من الفرص في المباراة، كما حدث في المباريات الأخيرة، لكننا لم نتمكن من تسجّيل أهداف، ولكن نشكر الرب اليوم كنا محظوظين وسجّلنا”.

وتابع: “لقد لعبنا مباراة قوية للغاية، أنا كذلك أشعر بتحسّن جسدي وعقلي، أحاول الاستفادة من الفرص التي تتاح لي، لقد كانت مباراة صعبة بالنسبة، لكن هذا الانتصار يرفع معنويتنا قبل مباراتنا القادمة”.

وأضاف: “اليوم مباراتنا كانت مُشابهة لمُباراتنا السابقة ضد شاختار، كان لدينا فرصة لإنهاء الشوط الأول بهدفين أو ثلاثة أهداف، ولكن لم ننجح، هذا ما تحدثنا عنه بين الشوطين، ظهرنا بشكل جيد وحققنا فوزًا مُستحقًا”.

واختتم “ناتشو” حديثه مدافعا عن “زيدان” قائلا: “في كل موسم دائمًا ما يكون هُناك بعض التعثرات، هذا النادي استجاب دائمًا للشدائد، ونحن بشر قبل أي شيء، وعلينا أنّ نستمر معًا حتى النهاية”.

أتلتيكو مدريد يفوز على بلد الوليد بثنائية فى الدوري الإسباني

تابع مواقعنا