الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق العشري: قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي.. وطريق الوصول للنهائي صعب

القاهرة 24
رياضة
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 02:49 م

علق طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على مباراة فريقه أمام الأهلي، التي جمعتهما مساء أمس بنهائي كأس مصر.

وأكد “العشري” في تصريحات إذاعية: “قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، مواجهات الأهلي والزمالك صعبة، طريق طلائع الجيش للوصول لنهائي الكأس كان صعبًا، بعد تخطي بيراميدز ثم الزمالك، وأشكر عبد الحميد بسيوني على ما قدمه، كان ضمن الجهاز التدريبي معي، وأتمنى له التوفيق في المرحلة المقبلة، قمنا باستغلال الظروف أمام الزمالك بعد خسارته في دوري أبطال إفريقيا، والنواحي النفسية كان لها دور في تلك المباراة، وهو ما ساعدنا في التفوق على الزمالك”.

وتابع: “مواجهة الأهلي كانت الأصعب، لأنهم لاعبو خبرات ويعيشون في حالة نشوة كبيرة بعد الفوز بدوري الأبطال، ويريدون تحقيق الثلاثية، وكنا نصمد ونصل لركلات الترجيح، فهو شيء يحسب للاعبين، واستطاعوا تحمل المسئولية ويُكونوا شخصية وأثبتوا لجماهير الكرة المصرية، أن هناك فريقًا جيدًا وسيظهر بشكل قوي في الدوري، يكفينا فخرًا الخسارة بركلات الترجيح”.

وحقق الأهلي هذا الموسم الثلاثية التاريخية بعد غياب دام 14 عامًا، حيث فاز في البداية بمسابقة الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه، ثم توج بدوري الأبطال للمرة التاسعة، وأخيرًا نجح في حصد لقب كأس مصر للمرة الـ37.

أحمد حسن يهنئ الأهلي بتحقيق الثلاثية: إنجاز تاريخي للجيل الحالي

تابع مواقعنا